كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت 2024

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت 2024

كم تكلفة زراعة الشعر في الكويت 2024؟ علمًا أنه يوجد فرق في السعر حسب تقنية الزراعة المتبعة ما إن كانت بطريقة الاقتطاف أو تقنية DHI أو تقنية زراعة الشعر دون تدخل جراحي، ويرتفع السعر في حالة تم استخدام آلة آرتاس أو الليزر أو حقن الخلايا الجذعية لتكثيف الشعر، وللتعرف على حدود سعر زراعة الشعر في الكويت؛ موقع ويكي الكويت يوضح متوسط تكَلفة زِراعة الشعر في الكُويت، مع أهم التفاصيل.

تكلفة زراعة الشعر في الكويت

إن تكلفة زراعة الشعر في الكويت تكون في حدود 1000 دينار كويتي ما يعادل نحو ($3280) في المراكز التي تحدد سعراً ثابتاً للعملية، أما في الحالات البسيطة فتكلفة زراعة الشعرة الواحدة تبدأ من 100 فلس كويتي، ويتصاعد السعر حسب المركز ومستوى الطبيب وخبرته ليصل زرع الشعرة حتى 1 دينار كويتي ($3.26)، ويمكن اقتناص الفرص في العروض للحصول على تخفيض كبير في الأسعار.[1]

تكلفة زراعة الشعر في الكويت

تكلفة زراعة الشعر الإيطالي في الكويت

تتراوح تكلفة زراعة الشعر الإيطالي في الكويت من 1000 دينار إلى 3000 دينار، أي حوالي (3265: 9790 دولاراً تقريبًا)، أما بالنسبة لسعر زِراعة الشعرة الواحدة، فيكون في حدود 1000 فلس أي دينار كويتي، ورغم تباين الأسعار بين عيادات التجميل، إلا أن زِراعة الشَعر الإيطالي مرتفعة عمومًا في الكويت.

اقرأ أيضًا: افضل عيادة زراعة شعر بالكويت

تفاصيل تكاليف زراعة الشعر بالكويت

إن تكلفة زِراعة الشَعر في الكويت تدخل في تحديدها عوامل أخرى غير تكلفة العملية نفسها، حيث يجب على العميل مراعاة سعر متابعة الطبيب، فضلًا عن تكلفة “القزعة” والتحاليل الأولية قبل العملية، لهذا يجب إدراج التكلفة كلها في الحسبة النهائية للسعر، فيكون إجمالياً متوسط التكلفة في حدود 1200 إلى 1500 دينار كويتي، ويختلف السعر من مكان لآخر.

تفاصيل تكاليف زراعة الشعر بالكويت

زراعة الشعر في الكويت بالاقساط

يمكن زراعة الشعر (الرأس، اللحية، الشارب، الحاجب) من خلال نظام التقسيط المريح الذي تعتمده بعض المستشفيات ومراكز التجميل في الكويت، مثل: مركز بادرا كلينك الذي يقدم تقسيطاً دون فوائد، وتختلف مدة وعروض التقسيط على حسب إمكانيات كل فرد، علمًا أن بعض حاملي البطاقات البنكية يكون له خصم خاص أحيانًا أو تقسيط لهم فقط.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا تمت الإجابة عن كم تَكْلِفَةُ زِراعَةِ الشَعْرِ فِي الكُوَيْتِ 2024؟ حتى يتم الاستعداد الجيد للعملية أو تقنيات زراعة الشعر غير الجراحية قبل التوجه للطبيب أو المركز العلاجي.

أسئلة شائعة

  • ما هي افضل عيادة زراعة شعر بالكويت؟

    تعتبر عيادة بادرا كلينك Padra Clinic أفضل عيادة لزراعة الشعر بالكويت، تقع في شارع فهد السالم، برج باناسونيك، الطابق الأول، ويمكن التواصل معها على رقم: (1899998).

  • ما الدليل على نجاح زراعة الشعر؟

    يتم قياس مدى نجاح عملية زراعة الشعر، بناءً على قوة ثبات بصيلات الشعر المزروعة، وكذلك بعد التأكد من صحة المناطق المانحة للبصيلات، ونمو الشعر بشكل يتناسب مع الجدول الزمني الذي تم وضعه للزراعة، وفي النهاية يجب أن تكون النتيجة مُرضية والمظهر طبيعياً وصحياً.

  • كم عدد بصيلات الشعر التي يمكن زراعتها؟

    يتوقف ذلك الأمر على مهارة الطبيب ووجهة نظره الطبية، ونسبة الصلع، وبشكل عام قد تحتاج عملية الزراعة إلى نحو 4000 بصيلة يتم زرعها على جلسة واحدة أو جلستين.

المراجع

  1. ^instagram.com , عيادة لامار لزراعة الشعر , 22/01/2024