كم تكلفة تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024

كم تكلفة تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024

كم تكلفة تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024 الذي تم الإعلان عنه من سفارة المملكة المتحدة وفق بيان أرسلته إلى دول الخليج العربي، ومن ضمنهم دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم تَكلفة تَصريح الزِّيارة الإلكترُوني البريطَاني للكُويتيين 2024 م.

تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024

أعلنت السفارة البريطانية في دولة الكويت عن تسهيلات لسفر مواطني دولة الكويت إلى الأراضي البريطانية من خلال طرح تَصريح الزِّيارة الإلكترُوني البريطَاني للكُويتيين، الذي يدخل في خطة رقمنة منافذ حدود بريطانيا، والذي يستخدم للمسافرين إليها، ولا يحملون تأشيرات زيارة قصيرة، والذي من المقرر أن يتم تطبيقه بحلول شهر فبراير في عام 2024 م، إذ سيتم استخراج هذا التصريح بشكل إلكتروني من خلال تطبيق يأخذ دقائق معدودة لا أكثر، والذي يدوم لمدة عامين، ويكلف حوالي عشرة جنيهات إسترلينية.

كم ساعه طيران من الكويت الى لندن

اقرأ أيضًا: كم ميل من الكويت الى لندن

كم تكلفة تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024

يكلف تَصريح الزِّيارة الإلكترُوني البريطَاني للكُويتيين أربعة دنانير كويتية، أي ما يعادل عشرة جنيهات إسترلينية، وذلك بغية تسهيل السفر للمملكة المتحدة وتخفيض التكاليف لتصبح الزيارات أقل كلفة، وجذب الزوار إلى أراضيها، ومن الجدير بالذكر هنا أن هذا التصريح غير مسموح استخدامه في أغراض العمل، أو عقود الزواج المدنية.

تكلفة تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين

اقرأ أيضًا: كم ساعه طيران من الكويت الى لندن

كم مدة صلاحية تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين 2024

إن مدة صلاحية تَصريح الزِّيارة الإلكترُوني البريطَاني للكُويتيين هي عامان من تاريخ إصداره، إذ سيتم تطبيق هذا التصريح على مواطني دول الخليج العربي، ومن ضمنها دولة الكويت في شهر فبراير من عام 2024 م، وقد أكدت السفارة البريطانية أن هذه الخطوة ستوفر الكثير من التكاليف والعناء للمسافرين والسيح في دولة الكويت الراغبين في زيارة المملكة المتحدة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم تَكلفة تَصريح الزِّيارة الالكترُوني البريطَاني للكُويتيين 2024، بالإضافة إلى الحديث عنه، ومعرفة مدة صلاحيته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • كم مدة استخراج تصريح الزيارة الالكتروني البريطاني للكويتيين؟

    إن مدة تصريح الزيارة الإلكتروني البريطاني للكويتيين من المتوقع أن يأخذ فقط عدة دقائق حتى يصدر عقب تقديمه.

  • كم المسافة من الكويت إلى بريطانيا؟ 

    تقدر المسافة من الكويت إلى بريطانيا بحوالي 4643 كيلو متر.

  • كم ساعة من الكويت إلى بريطانيا؟  

    إن الوقت المستغرق من الكويت إلى بريطانيا يقدر بحوالي ستة ساعات وخمسة وثلاثين دقيقة.

المراجع

  1. ^twitter.com , تفتيش الكويت , 14/02/2024