موضوع عن ابراج الكويت بالانجليزي

موضوع عن ابراج الكويت بالانجليزي

موضوع تعبير عن ابراج الكويت بالانجليزي ؛ تعد أبراج الكويت من أهم المزارات والمعالم السياحية الشهيرة للغاية في دولة الكويت والمنطقة العربية بأكملها، ويقصدها السياح من كل مكان؛ للاستماع بقضاء أوقات ممتعة بها وممارسة العديد من الأنشطة المسلية أيضًا، وسوف يتم عبر موقع ويكي الكويت استعراض تاريخ وأهمية تلك الأبراج عبر تقديم موضوع تعبير انجليزي عن ابراج الكويت جاهز للاستخدام.

مقدمة عن أبراج الكويت بالانجليزي

The Kuwait Towers are one of the most prominent tourist and heritage landmarks in the State of Kuwait, as it has a creative design and a highly creative architectural building that combines originality, civilization, and renaissance at the same time.

التَّرْجَمَةً: إن أبراج الكويت هي أحد أهم المعالم السياحية والتراثية البارزة في دولة الكويت، حيث إنها ذات تصميم إبداعي وبناء معماري غاية في الإبداع يجمع بين الأصالة والحضارة والنهضة في نفس الوقت.

موضوع تعبير عن ابراج الكويت بالانجليزي

من أهم نماذج موضوع تعبير باللغة الإنجليزية تتناول الحديث عن أبراج الكويت، ما يلي:

Introduction: The Kuwait towers is one of the most famous tourist attractions in the country of Kuwait, the Arab region and the entire continent of Asia. It consists of three basic high towers overlooking the coast of the Arabian Gulf. It is noteworthy that the idea of ​​establishing these towers belonged to Sheikh Jaber Al-Ahmad Al-Sabah – May ALLAH have mercy on him.

المقدمة: إن أبراج الكويت تعد من أهم المعالم السياحية الشهيرة في دولة الكويت والمنطقة العربية وقارة آسيا بِرُمَّتها، وهي تتكون من ثلاثة أبراج أساسية عالية تطل على ساحل الخليج العربي، ويذكر أن فكرة إنشاء هذه الأبراج تعود إلى الشيخ جابر الأحمد الصُّبَاح رحمه الله.

The topic:

We can describe the Three Kuwait towers as following:
The First main tower: is the tallest tower with a height of 187 meters and its diameter is twenty meters. it has two balls.
The second middle tower: is considered A huge water reservoir, with a height of 147 meters and a diameter of 18 meters, It can hold one million gallons of water.
The third smaller tower: is considered the source of lighting and electricity control tower for the two other towers and in the entire surrounding area as it has one hundred searchlights. Its height is 113 meters high from the ground and has a diameter of 12 meters.

الموضوع:

يمكن وصف أبراج الكويت الثلاثة على النحو التالي:
البرج الرئيسي الأول هو أطول برج يبلغ ارتفاعه 187 مترًا وقطره عشرين مترًا. ويحتوي على كرتين.
البرج الأوسط الثاني: خزان مياه ضخم بارتفاع 147 متراً وقطر 18 مترًا، ويمكن أن يتسع إلى مليون جالون من الماء.
البرج الثالث الأصغر: يعتبر مصدر الإنارة وبرج التحكم الكهربائي للبرجين الآخرين والمنطقة المحيطة بِرُمَّتها؛ حيث يحتوي على مائة كشاف ضوئي، ويبلغ ارتفاعه 113 مترا عن سطح الأرض وقطره 12 مترا.

Conclusion: It is worth mentioning that The Kuwait towers are designed by the Swedish Lindstrom office, and they look like columns with blue balls that combine the color of the sea and the sky.

الخاتمة:

الجدير بالذكر أن أبراج الكويت من تصميم مكتب ليندستروم السويدي، وهي تشبه الأعمدة ذات الكرات الزرقاء التي تجمع بين لون البحر والسماء، كما أن كرات الأبراج مغطاة بأطباق صينية مكونة من 8 ألوان.

موضوع تعبير عن ابراج الكويت بالانجليزي doc

يفضل العديد من الطلاب والطالبات الحصول على نماذج موضوعات التعبير الدراسية في ملفات معالجة نصوص مثل ملفات المايكروسوفت وورد، من أجل الاطّلاع على نماذج موضوعات التعبير وأقسامها سواء المقدمة أو الموضوع ذاته أو الخاتمة، وإجراء ما يحلو لهم من تعديلات على محتوى تلك الملفات أيضًا بسهولة، ويمكن الحصول على نموذج موضوع تعبير عن أبراج الكويت باللغة الانجليزية في مِلَفّ وورد بصيغة doc مباشرةً “من هنــا

موضوع تعبير عن ابراج الكويت بالانجليزي pdf

نظرًا إلى أن أبراج الكويت تعد من أهم المعالم السياحية الثقافية البارزة بالكويت والوطن العربي بأسره؛ فدائمًا ما يتم توجيه الطلاب إلى إعداد الموضوعات والبحوث والتقارير عنها، وذلك في مختلف المراحل الدراسية، وتساعد الملفات المحفوظة في ملفات بصيغة بي دي إف في الحفاظ على شكل محتوى وتنسيق المِلَفّ دون أن يطرأ عليها أي تغييرات، وفي هذا الإطار؛ يمكن الحصول على نموذج موضوع تعبير عن أبراج الكويت بالإنجليزي جاهز في مِلَفّ بامتداد pdf بشكل مباشر “من هنــا

خاتمة عن أبراج الكويت بالانجليزي

The construction of the Kuwait towers idea appeared for the first time in 1963, but their construction was initiated in 1975 by the Norwegian Energy Project. And it was opened for visitors for the first time at 1979

Although it faced huge and severely damaged during the Iraq invasion in 1990, but it was re-opened after many restoration and repairs in 1992 by the Kuwait government and become nowadays one of the most attractive landmarks all over the world.

التَّرْجَمَةً:

لقد ظهرت فكرة إنشاء أبراج الكويت لأول مرة في عام 1963م، ولكن بدأ بناؤها فعليًا في عام 1975م من قِبَل مشروع الطاقة النرويجي، وتم افتتاحها للزوار لأول مرة في عام 1979م

وعلى الرغم من تعرضها لأضرار جسيمة خلال غزو العراق عام 1990م، إلا أنها أعيد افتتاحها بعد العديد من الترميمات والإصلاحات في عام 1992 من قبل حكومة الكويت؛ وأصبحت في الوقت الحاضر واحدة من أكثر المعالم جاذبية على مستوى العالم.

مقالات مقترحة قد تهمك

يمكن الاطلاع على مقالات ذات صلة بالتعبير عن أبراج الكويت كالآتي:

في نهاية هذا المقال؛ يكون قد تم تقديم نموذج موضوع تعبير عن ابراج الكويت بالانجليزي جاهز للاستخدام ومتكامل، مع تقديم نماذج موضوعات تعبير عن أبراج دولة الكويت الثلاثة في ملفات وورد وبي دي إف، بالإضافة إلى استعراض مقدمة وخاتمة تتناول أهم المعلومات عن هذه الأبراج أيضًا باللغة الإنجليزية مع التَّرْجَمَة بالتفصيل.