تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي

تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي

تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي أحد أشهر أطباء جراحة العيون في الكويت، وبالرغم من ذلك تجد العديد من السيدات يسألن منو جَربت دكتور مبارك العجمي؛ لأن علميات العين من أدق العمليات الجراحية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على بعض تَجارب مرضى الدكتور مبارك العجمي.

تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي

نلخص فيما يلي تَجارب عدد من الأشخاص الذين تعالجوا عند الدكتور مبارك العجمي:[1]

  • التَجربة الأولى: تقول إحدى السيدات إن الدكتور مبارك العجمي أحسن استشاري شبكية في الكويت، فقد كنت أعاني من مشاكل في شبكية العين، وقصدت الدكتور مبارك، فأجرى لي عملية شبكية وعقب ذلك اضطررت للسفر للندن وهناك تابع حالتي دكتور آخر، وعندما فحصني سألني عن اسم الطبيب الذي أجرى العملية، فأخبرته أنه الدكتور مبارك، فقال لي إن العملية ناجحة، وأن هذا الطبيب مبدع، نعم هناك الكثير في الكويت ممن يشهدون له بالأمانة والدقة.
  • التَجربة الثانية: ذكرت إحدى مريضات الدكتور مبارك العجمي أنها تزور الطبيب مبارك منذ أكثر من شهرين؛ لأنها تعاني من مشاكل في شبكية العين، وقد تمكن الدكتور مبارك من معالجتها ونظرها الآن جيد جدًا، كما ذكرت أن تعامله راقي ومن يزوره لن يضطر لزيارة طبيب آخر.

تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا لمقالنا بعنوان تجربتي مع الدكتور مبارك العجمي نكون قد استعرضنا بعض التجارب لمرضى عانوا من مشاكل في شبكية العين، ولكن بفضل خبرة الدكتور مبارك العجمي تم شفاؤهم.

أسئلة شائعة

  • أين تخصص الدكتور مبارك العجمي؟

    تخصص الدكتور مبارك العجمي في كندا.

  • كيف اتواصل مع الدكتور مبارك العجمي؟

    يمكن التواصل مع الدكتور مبارك العجمي من خلال الرقم التالي 60060768.

  • أين تقع عيادة الدكتور مبارك العجمي؟

    تقع عيادة الدكتور مبارك العجمي في الشعب البحري، قطعة 8، شارع الاستقلال.

المراجع

  1. ^instagram.com , إنستقرام مركز شعب , 27/05/2023