تجربتي مع الدكتور سراج منير

تجربتي مع الدكتور سراج منير

تجربتي مع الدكتور سراج منير الذي يعتبر من أهم الأسماء في مجال الجراحة التجميلية، على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، والذي يمتلك شهرة واسعة، ويحظى برضى كامل من مرضاه لذلك يرغب الجميع في معرفة منو جربت دكتور سراج منير، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تَجربتي مع الدُكتور سِراج مُنير.

تجربتي مع الدكتور سراج منير

يعتبر الدُكتور سرَاج مُنير زيدان الجراح التجميلي الحاصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم، وحائز على بكالوريوس في الطب، وعلى درجة الماجستير في الجراحة العامة، ثم الدكتوراه في الجراحة التجميلية، وفي التالي مجموعة من التجارب على لسان مرضى الدُكتور سرَاج مُنير زيدان:

  • التجربة الأولى: كنت أعاني من الوزن الزائد والسمنة المفرطة، وبعد إجراء عملية قص المعدة، حدثت بعض الترهلات في منطقة الزنود، وهو الأمر الذي سبب إزعاجًا كبيرًا لي وعند استشارتي للدُكتور سرَاج مُنير قرر إجراء عملية شد، واستطعت التخلص من خمسة وسبعين بالمئة من حجمهم، وبعد مدة ثلاثة شهور أصبح مظهرهم طبيعي ولائق.

تجربتي مع  الدكتور سراج منير

  • التجربة الثانية: عندما توجهت للدُكتور سرَاج مُنير كانت عظمة أنفي بارزة، وتتسبب لي إزعاج مستمر، وبعد إجراء العمل الجراحي التجميلي عقب الاستشارة بدا أنفي يناسب ملامح وجهي، ولم أحتج إلى أي تعديلات، أو إبر فيلر بعد أن أخذ الشكل النهائي.

تجربتي مع  الدكتور سراج منير

  • التجربة الثالثة: لطالما عانيت من مظهر عيوني المبطنة الناعسة، والتي كانت تخفي حمال وجهي، وعندما استشرت الدُكتور سرَاج مُنير في عيادته في دولة الكويت اقترح إجراء عمل جراحي لشد ورفع الحاجبين، وعند القيام بها تغير شكلي مئة وثمانين درجة، ونصحت به جميع صديقاتي.

تجربتي مع  الدكتور سراج منير

  • التجربة الرابعة: قررت إجراء عملية جراحية للتخلص من ترهلات اليدين، وجاءت أغلب النصائح في تجربة الدُكتور سرَاج مُنير، وبعد الاستشارة قرر بإقامة عملية تجميع وشد منطقة الزنود المترهلة، وبالفعل كان المظهر بعد فك القطب المنظر المراد، وشعرت بالرضا الكامل عن هذه العملية.

تجربتي مع  الدكتور سراج منير

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح تَجربتي مَع الدًّكتور سِراج مُنير على لسان مرضى ذلك الطبيب المتخصص في الجراحة التجميلية.

أسئلة شائعة

  • ما هو تخصص الدكتور سراج منير؟ 

    إن الدكتور سراج منير متخصص في الجراحة التجميلية.

  • كم رقم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟

    إن رقم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت هو 22248777.

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟

    تقع عيادة الدكتور سراج منير في الكويت في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.seragmonier , 12/07/2023