تجربتي مع الدكتور ايليا بطرس

تجربتي مع الدكتور ايليا بطرس

تجربتي مع الدكتور ايليا بطرس الذي يحزم بأنه أحد أفضل الأطباء على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، في اختصاص التجميل والجراحات التجميلية والترميمية، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص في معرفة منو جربت دُكتور إيليَا بُطرس، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تجربتي مع الدُكتور إِيليَا بُطرس على لسان مرضاه.

تجربتي مع الدكتور ايليا بطرس

إن الدُكتور إِيليَا بُطرس هو اختصاصي جراحة تجميلية وترميمية، وذو خبرة واسعة في مجاله، حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة مونتريال في كندا، وشهادة الماجستير في جراحة الوجه ونحت دهون الجسم وتحميل الصدر والمؤخرة من جامعة دي جانيرو في البرازيل، وعمل في أفخم مستشفيات العالم، وفي التالي بعض تجارب مرضى الدُكتور إِيليَا بُطرس:

  • التجربة الأولى: ظهرت الممثلة إلهام الفضالة عبد مقطع فيديو رفقة الدُكتور إِيليَا بُطرس في مركز بيلا الطبي تتحدث عن سحب الفيلر الدائم عنده، ونصحت إلهام الفضالة بهذا الطبيب، ووصفته بالطبيب الأفضل تجميليًا.

تجربتي مع  الدكتور ايليا بطرس

  • التجربة الثانية: كنت أتمنى لو أنني أملك شفتين ممتلئتين يحافظان على تناسق شكل وجهي، لكنني أخاف من حقن الفيلر وشكل الشفاه والتوزيع، وعندما حجزت موعداً عند الدُكتور إِيليَا بُطرس لم يستغرق وقتًا طويلًا في حقن الفيلر، وحصلت على شكل مثالي وشفاه ممتلئة.

تجربتي مع  الدكتور ايليا بطرس

  • التجربة الثالثة: كنت أعاني من الذقن المزدوجة وهو الأمر الذي كان يؤثر سلبًا على نفسيتي، وعندما توجهت للدُكتور إِيليَا بُطرس أجريت عملية تحديد حنك وإبراز الذقن، وسحب الذقن المزدوجة، وحصلت على نتيجة مرضية بالكامل.

تجربتي مع  الدكتور ايليا بطرس

  • التجربة الرابعة: كنت أعاني من تشوه خلقي في الأذن، وكان الأمر يسبب إزعاجاً كبيراً لي في حياتي، حتى قررت الذهاب إلى الدُكتور إِيليَا بُطرس، والذي أجرى عملية تجميلية للأذن، وأصبحت راضياً تماماً عن العملية.

تجربتي مع  الدكتور ايليا بطرس

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح تَجربتي مَع  الدُكتور ايليَا بُطرس المتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية.

أسئلة شائعة

  • كم رقم عيادة  الدكتور ايليا بطرس في الكويت؟

    إن رقم عيادة الدكتور ايليا بطرس في الكويت هو 22666446.

  • ما هي مواعيد عمل عيادة  الدكتور ايليا بطرس؟

    تفتح عيادة الدكتور ايليا بطرس أيام تواجده في دولة الكويت من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا حتى تمام التاسعة مساءً، أما في يوم الخميس فمن الساعة التاسعة صباحًا، حتى تمام الساعة السادسة مساءً، ويوم الجمعة عطلة.

  • ما هو عنوان عيادة  الدكتور ايليا بطرس؟

    تقع الدكتور ايليا بطرس في الكويت في محافظة حولي، في الدائرة الرابعة، جانب اتحاد الجمعيات.

المراجع

  1. ^instagram.com , مركز بيلا الطبي , 15/07/2023