تجاربكم مع الدكتور عادل قطينة

تجاربكم مع الدكتور عادل قطينة

تجاربكم مع الدكتور عادل قطينة، أحد الأطباء المعروفين في الكويت، والذي تزيد سنوات خبرته عن عشرين عاماً في جراحة التجميل والترميم، ويرغب الكثيرون بالاطلاع على تجارب بعض زوار عيادة الطبيب عادل قطينة للتعرف على آرائهم وما إن كانوا قد عانوا من أيّة مضاعفات، لذا يستعرض موقع ويكي الكويت بعضاً من هذه التجارب من خلال المقال التالي.

تجاربكم مع الدكتور عادل قطينة

يعتبر الدكتور عادل قطينة من أطباء التجميل المعروفين في الكويت وخارجها، وفيما يلي تجارب لبعض الذين خضعوا لعملياتٍ تجميلية على يد الدكتور عادل قطينة:

  • التجربة الأولى: ذكرت إحدى السيدات أنها زارت مركز قطينة في الكويت لإزالة عظمة زائدة في أنفها ولإجراء جراحةٍ تجميلية دون تغييرٍ في شكلها، وقد تابعت مع الطبيب المختص، وأكدت أنها تحظى في الوقت الحالي بالشكل الذي كانت ترغب فيه لأنفها، وقد تحسنت عملية التنفس لديها.
  • التجربة الثانية: قالت إحدى المتابعات في مركز قطينة الطبي أنها أرادت التخلص من الذقن المزدوج، ونحت الفك والرقبة، وقد آثرت الذهاب إلى المركز لوجود ذوي اختصاصٍ فيه، ولم تعاني من أيّة مضاعفات، كما أنها حصلت على النتيجة المرجوة.
  • التجربة الثالثة: وهي لسيدة أرادت حقن شفاهها بالفيلر لتبدو ممتلئة وطبيعية، ويمكن مشاهدة التجربة من خلال الجدول التالي:

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وبهذا، وبعد عرض تجارب لسيدات قد قصدن الدكتور عادل قطينة نختتم هذا المقال بعنوان تجَاربكم مع الدكتور عادل قطينة، الذي استطلع بعض ما قالت زائرات عادل قطينة للوصول إلى مقطع فيديو يؤكد تجاربهنّ.

أسئلة شائعة

  • الدكتور عادل قطينة مواليد كم؟

    إن مواليد الدكتور عادل قطينة الدقيقة غير معروفة، وعلى الأغلب أنه من مواليد سبعينات القرن الماضي.

  • ما هو أصل الدكتور عادل قطينة؟

    إن أصل الدكتور عادل قطينة غير معروف حيث ذكرت بعض المصادر أنه من أصولٍ فلسطينية ولكنه يحمل الجنسية الكويتية.

  • كم عمر الدكتور عادل قطينة؟

    إن عمر الدكتور عادل قطينة الدقيق غير معروف، وهو في العقد الخامس من العمر.

المراجع

  1. ^instagram.com , عادل قطينة , 21/05/2023