بوستات بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 للفيس بوك مكتوبة وبالصور

بوستات بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 للفيس بوك مكتوبة وبالصور

بوستات بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 للفيس بوك مكتوبة وبالصور وهي واحدة من المناسبات الدينية المهمة التي يتم الاحتفال بها في جميع دول العالم العربي والإسلامي، والتي من أهمها دولة الكويت، ومن خلال موقع ويكي الكويت سوف يتم التعرف على بعض البوستات التي يمكن الاستعانة بها من أجل المعايدة على الأهل والأصدقاء بمناسبة دخول العام الهجري الجديد، وبعض البوستات الجديدة المصورة.

بوستات العام الهجري الجديد 1445

فيما يلي سوف يتم استعراض أجمل البوستات المكتوبة التي يمكن تداولها مع الأصدقاء والأقارب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك بمناسبة حلول العام الهجري الجديد:

  • وفي نهاية عامنا الهجري وحلول عام جديد، أتمنى من الله تعالى أن يمتع أهلي وأصدقائي وأحبابي بكامل الصحة والعافية، وأن يبعد عنهم كل مكروه وسوء، وأن يجعل العام الجديد هو عام الحظ الوفير، وعام السعادة الأبدية، وأن يجعل لنا ولكم فيه دعوة لا ترد، ورزقًا لا يعد، وباب للجنة مفتوح لا يسد.
  • وددت أن أكون أول المهنئين والمعيدين عليكم بمناسبة دخول العام الهجري الجديد، نسألك يا الله ألا تحملنا في هذا العام ما لا طاقة لنا به، وأن تعفو عنا وتغفر لنا وترحمنا، اللهم بلغنا شفاعة نبيك الكريم، نسألك يا ربنا أن تصلح فيه نفوسنا، وتيسر أمورنا وتعتق رقابنا، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد.
  • مع دخول العام الهجري الجديد أدعو لنفسي ولكم أن يحقق الله لنا فيه من الفرح ما لم يكن بالحسبان، وأن يرزقنا رزق لم نتوقعه، وخير لم نحسب له حساباً، نسألك اللهم أن تنصرنا على أنفسنا، وتجعلنا ندعوك فتستجيب دعواتنا، وأن تقرب منا كل خير، وتبعد عنا كل شر، كل عام وأنتم جميعًا بخير.
  • كل سنة وأنتم طيبون جميعًا بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد، جعل الله لكم في هذا العام الجديد فرحًا لا ينتهي، وخيرًا لا ينقطع، اللهم اجعلنا لك من الشاكرين، ربنا اغفر لنا تقصيرنا في الأعوام الماضية، واجعل هذا العام بداية توفيقنا وصلاح أحوالنا في الدنيا والآخرة، كل عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: كم يوم عطلة رأس السنة الهجرية في الكويت

بوستات عن العام الهجري الجديد

مع دخول العام الهجري الجديد يهنئ الناس بعضهم البعض عن طريق المنشورات التي تحتوي على أجمل الأدعية وأرق الأمنيات بدخول العام الهجري الجديد، وفيما يلي سوف يتم استعراض بعض أجمل هذه البوستات:

بوستات عن العام الهجري الجديد
  • إلى جميع أهلي وأحبابي وأصدقائي، وددت أن أكون أول المهنئين لكم بدخول العام الهجري الجديد، أسأل الله -عز وجل- أن يكون هذا العام من أسعد الأعوام في حياتنا، وأن يبدل الله فيه حالنا إلى أسعد حال.
  • ها هو عام هجري ينتهي، وعام آخر يبدأ، وأجمل ما في كل عام هو وجودكم في حياتي يا أغلى الأحباب، أسأل الله تعالى في هذا العام أن يحقق جميع أحلامك، ويستجيب جميع دعواتكم، ويجعل لي ولكم خير وفير لا ينقطع.
  • نودع عام 1444، ونستقبل عام 1445 بكثير من الحب والود، كل عام وأنتم بخير أيها الأهل والأحباب، لقد كنتم ونعم السند والوتد في حياتي، وأتمنى من الله أن يبقيكم معي دائمًا في كل الأعوام، كل عام وأنتم بخير.
بوستات مميزة عن العام الهجري الجديد
  • اللهم أهل العام الجديد على أهلي وأصدقائي بالأمن والأمان والسعادة والسلامة، اللهم ارزقنا خيره، وجنبنا شره، واجعل لنا فيه أملاً لا ينقطع، وآتنا فيه من كل الدعوات ما تشتهي الأنفس، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير، واجعله ختامًا لأحزاننا وهمومنا، وبداية لحياة جديدة مليئة بالخير والبركات، اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دعاء، كل عام وأنتم جميعًا بأتم صحة وأسعد حال.
  • وفي أول أيام السنة الهجرية الجديدة وددت أن أكون أول المهنئين لكم بهذه المناسبة، كل عام هجري وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم كل عام وأنتم بأتم صحة وأسعد حال.
بوستات جديدة عن العام الهجري الجديد
  • مع دخول سنة هجرية جديدة ونهاية سنة هجرية بجميع أيامها، أتمنى من الله أن يرزقكم من الحظ أجمله، وأن يوسع في أرزاقكم، وأن يجعل بيوتكم عامرة بالحب والمودة، عام هجري سعيد علينا وعليكم، وعلى سائر الأمة الإسلامية في كل مكان.
  • كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، وعلى طاعته أدوم، كل عام وأنتم بالقرب من أحبابكم، أعاد الله عليكم كل المناسبات السعيدة بالخير واليمن والبركات.
  • وفي رأس السنة الهجرية الجديدة اللهم اجعله عامًا لا يضيق لكم فيه صدر، ولا يخيب لكم فيه أمر، ولا يرد لكم فيه دعاء، واحفظ اللهم لكم من تحبون يا رب العالمين.

بوستات رأس السنة الهجرية الجديدة

فيما يلي سوف يتم عرض بعض المنشورات المميزة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، والتي يمكن إهداؤها للأهل والأصدقاء:

  • ها نحن نقف على أعتاب العام الهجري الجديد، ونودع العام الماضي بجميع أيامه، كل عام وأنتم بخير أعاده الله عليكم وعلينا، وعلى سائر أمة سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- الأيام بالخير واليمن والبركات، وجعل لكم فيها من الحظ أحلاه.
  • أحببت أن أكون أول المهنئين لأهلي وأصدقائي بحلول العام الهجري الجديد، نسألك يا ربنا أن تصلح فيه نفوسنا وتيسر أمورنا، وتستر عيوبنا، وتستجيب لنا دعواتنا، وأن تحفظ أهلنا وأولادنا من كل مكروه وسوء، كل عام وأنتم بخير.
  • اليوم هو رأس السنة الهجرية الجديدة، هيا نحتفل بذكرى هجرة خير الأنام سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، كل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا وعليكم الأيام بالخير واليمن والبركات.

اقرأ أيضًا: متى عطلة رأس السنة الهجرية الكويت

صور بوستات العام الهجري الجديد

فيما يلي سوف يتم استعراض بعض البوستات المصورة التي يمكن إهداؤها للأهل والأصدقاء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد:

صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد
صور بوستات العام الهجري الجديد

وفي الختام تم التعرف على بوستات بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 للفيس بوك مكتوبة وبالصور، وبعض البوستات الجديدة التي يتم تداولها بمناسبة دخول العام الهجري الجديد، وبعض البوستات المصورة.

أسئلة شائعة

  • هل رأس السنة الهجرية اجازة في الكويت؟

    نعم، رأس السنة الهجرية عطلة في الكويت.

  • ما هو أول شهر من شهور السنة الهجرية؟

    أول شهر من شهور السنة الهجرية هو شهر محرم.

  • كم عدد أشهر السنة الهجرية؟

    تتكون السنة الهجرية من اثنى عشر شهرًا.