اين يقع برج احمد في الكويت

اين يقع برج احمد في الكويت

اين يقع برج احمد في الكويت الذي يعتبر أحد الأماكن المميزة في دولة الكويت، والذي يحوي على العديد من مقرات الشركات الهامة وبعض فروع البنوك وغيرها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أَن يقَع بُرج أَحمد في الكويت بالتفصيل.

اين يقع برج احمد في الكويت

يقع بُرج أَحمد في محافظة العاصمة الكويت، في شارع الخليج، وهو موقع استراتيجي لمثل هكذا برج، إذ يضم عدد من الأدوار التي تحتوي على مكاتب بعض الشركات المعروفة مثل فرع مكتب الشركة الكويتية للمقاصة، والشركة الكويتية العالمية للتأمين، إضافة إلى وجود أحد أفرع بنك الراجحي، ومكاتب تعليمية مثل برايم، كما يوجد في داخله أماكن ترفيهية مثل حلبة رش فور فان.

اين يقع برج احمد

اقرأ أيضًا: اين يقع مسجد الشيخ ناصر الصباح في الكويت

موقع برج احمد في الكويت على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع بُرج أَحمد على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى ذلك البرج بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن بُرج أَحمد يتمتع بإطلالة بحرية ساحرة، كما يوجد في الأدوار الأرضية أماكن لركن السيارات دون عناء، ويعتمد مواعيد عمل هذا البرج اعتمادًا تامًا على مواعيد الشركات والمكاتب التي بداخله.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح اين يَقع بُرج احمَد فِي الكُويت، بالإضافة إلى معرفة عنوان هذا البرج.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان برج احمد في الكويت؟ 

    إن عنوان برج أحمد هو محافظة العاصمة الكويت، في شارع الخليج.

  • رقم المقاصة برج احمد؟

    إن رقم فرع الشركة الكويتية للمقاصة في برج أحمد هو 1841111.

  • متى يفتح مكتب برايم برج احمد؟

    يفتح مكتب برايم فرع برج أحمد في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

المراجع

  1. ^twitter.com , برج أحمد الكويت , 08/05/2023