اوقات عمل كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023

اوقات عمل كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023

اوقات عمل كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023، المخصص للعائلات والشباب، والذي سيقام برعاية الهيئة العامة للرياضة في الكويت، حيث يتضمن العديد من الفعاليات المشوقة والمليئة بالإثارة، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موعد عمل كرنَفال اليَوم المفتوح للإثارة والأَكشن.

اوقات عمل كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت

تبدأ فعاليات كرنفال اليوم المفتوح من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الكويت، حيث تشمل الفعاليات الحركات الخطرة، وسيارات السباق، وعروض الدراجات النارية، إضافة لعرض الخيالة وغيرها.[1]

متى يفتح كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت

يفتح كرنَفال اليَوم المفتوح للإِثارة والأَكشن في الكويت عند تمام الساعة 2:00 ظهرًا، حيث تنطلق الفعاليات في هذا التوقيت، حيث يمكن الدخول إلى مكان الفعالية الكائن في حلبة الشيخ باسل للسيارات والدراجات والاستمتاع بالفعاليات المتعددة.

متى يغلق كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت

يغلق كَرنفال اليَوم المفتوح للإثارة والأكشن عند تمام الساعة 10:00 مساءً، وقد أعلنت الجهة المنظمة للكرنفال أن دخول الأطفال ممن هم دون 4 سنوات مجاني، أما من 4 سنوات وما فوق تبلغ قيمة تذكرة الدخول إلى الكرنفال 5 دينار كويتي.

"</p

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

في الختام نكون استعرضنا خلال مقالنا اوقَات عمل كَرنفال اليَوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت 2023، حيث ذكرنا متى يفتح كرنفال اليوم المَفتوح ومتى يغلق بتَوقيت الكويِت.

أسئلة شائعة

  • كم مدة عمل كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت؟

    إن مدة كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن في اليوم 8 ساعات.

  • ما هي طرق التواصل مع كرنفال اليوم المفتوح للإثارة والأكشن الكويت؟

    يمكن التواصل معر كرنفال اليوم المفتوح من خلال حساب الفعالية على منصة الإنستقرام