انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت @leilaminlebnenkuwait

انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت @leilaminlebnenkuwait

انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت @leilaminlebnenkuwait، حيث يروج مطعم ليلى من لبنان لجميع أطباقه ومأكولاته عبر حسابه الرسمي على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلاله جميع زبائنه صور ومكونات الأطباق الجديدة واليومية المتوفرة في مطبخ المطعم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط مطعم ليلى من لبنان انستقرام الكويت، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه المطعم عبر حسابه الوحيد على انستقرام.

انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت

يمكن متابعة حساب مطعم ليلى من لبنان الكويت على انستقرام “من هنا“، حيث يملك المطعم حسابًا رسميًا ووحيدًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي يشارك من خلالها جميع صور أصناف المأكولات التي يقدمها المطعم، بالإضافة للإعلان عن أي أطباق جديدة.[1]

انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستقرام مطعم ليلى من لبنان الكويت @leilaminlebnenkuwait، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه المطعم على حسابه.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين حساب مطعم ليلى من لبنان الكويت على انستقرام؟

    يتابع حساب مطعم ليلى من لبنان على انستقرام أكثر من 20.2 ألف متابع من مختلف أنحاء الكويت.

  • ما المحتوى الذي يقدمه مطعم ليلى من لبنان عبر انستقرام؟

    يقدم مطعم ليلى من لبنان الكويت عبر حسابه الوحيد على انستقرام صور جميع الأطباق التي تُحضر في مطبخ المطعم، كما يشارك صور آخر الأطباق الجديد التي تمت إضافتها على منيو المطعم.

  • متى يفتح مطعم ليلى من لبنان الكويت؟

    يفتح مطعم ليلى من لبنان عند الساعة التاسعة صباحًا من كل يوم، حيث يقدم المطعم أشهى مأكولات الإفطار خلال فترة الصباح، ويغلق عند الساعة 11:00 مساءً من كل يوم.

المراجع

  1. ^instagram.com , Leila Min Lebnen Kuwait , 01/09/2023