انستقرام مطعم تايتل الكويت @titlekw

انستقرام مطعم تايتل الكويت @titlekw

انستقرام مطعم تايتل الكويت @titlekw، حيث يملك مَطعم تَايتل في الكُويت حسابًا رسميًا ووحيدًا على منصة انستقرام الاجتماعية، ويعد هذا الحساب هو المنصة الوحيدة للتواصل بين المطعم وزبائنه، ويستعرض المطعم من خلال حسابه صورًا لجميع أنواع الطعام الذي يقدمه، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط انستَقرام مَطعم تَايتل الكُويت، بالإضافة لذكر المحتوى الذي يعرضه المطعم عبر صفحته.

انستقرام مطعم تايتل الكويت

يمكن متابعة مَطعم تَايتل الكُويت على منصة انستقرام “من هنا“، حيث يمتلك مَطعم تَايتل حسابًا رسميًا على منصة انستَقرام، والتي يشارك من خلالها جميع أصناف الطعام التي يقدمها المطعم، بالإضافة لمشاركة متابعيه الأصناف الجديدة التي يتم إضافتها عند الإعلان عنها، ويتابعه أكثر من 58.6 ألف متابع من مختلف أنحاء الكويت.[1]

انستقرام مطعم تايتل الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن مطعم تايتل الكويت:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستَقرام مَطعم تَايتل الكُويت @titlekw، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه المطعم على حسابه.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين مطعم تايتل على انستقرام؟

    بلغ عدد متابعي مطعم تايتل الكويت على حسابه الوحيد ضمن منصة انستقرام الاجتماعية ما يزيد عن 58 ألف متابع، وإن العدد الأكبر من متابعيه من مختلف أنحاء الكويت.

  • هل يمكن التواصل مع مطعم تايتل الكويت عبر انستقرام؟

    نعم يمكن التواصل مع مطعم تايتل الكويت عبر حسابه الرسمي على انستقرام من خلال خدمة المراسلة النصية التي يقدمها انستقرام عبر تطبيقه، ويعد الانستقرام هو وسيلة التواصل الوحيدة مع المطعم.

  • متى يفتح مطعم تايتل الكويت؟

    يفتح مطعم تايتل بفرعيه خلال الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويستمر طيلة اليوم حتى الساعة الحادية عشر ليلًا، وتعد أوقات الظهيرة والليل أوقات الذروة والازدحام في المطعم.

المراجع

  1. ^instagram.com , American Italian Cuisine , 26/09/2023