انستقرام سوق زمزم الخيمه مول الرسمي

انستقرام سوق زمزم الخيمه مول الرسمي

انستقرام سوق زمزم الخيمه مول الرسمي التي يرغب في متابعته جميع سكان محافظة الجهراء في دولة الكويت، إذ يعتبر هذا المتجر أحد أبرز المتاجر المشهورة في الكويت، وذلك بسبب تعدد منتجاته، وعروضه، وفئات السلع التي يبيعها، والتي يمكن أن تتسوق فيه كافة أفراد العائلة منتجاتها اللازمة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم انستقرَام سُوق زَمزم مُحافظة الخَيمه مُول الرَّسمي.

انستقرام سوق زمزم الخيمه مول الرسمي

يمكن متابعة صفحة الانستقرَام الرَّسمية الخاصة بـ سُوق زَمزم فِرع الخَيمة مول مُباشرةً “من هنا”، إذ يشارك سوق زمزم في هذا الفرع متابعيه الذي يزيد عددهم عن اثني عشر ألف متابع من جميع أنحاء الكويت، أبرز منتجاته من جميع الأقسام مثل الملابس، والأدوات المنزلية، والأثاث، والمفروشات، وغيرها الكثير، وهو الأمر الذي يجعل منه مستقطبًا للزوار، كما يعلن عن عروضه وأسعاره، ومواعيد عمله أيضًا، ويقع هذا الفرع في محافظة الجهراء، في شارع المضخة، في مجمع الخيمة مول الميزانين.

انستقرام سوق زمزم الخيمه مول

نرشح لك قراءة:

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح انستقرَام سُوق زَمزم الخِيمه مُول الرَّسمي، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات عن هذا الفرع لسوق زَمزم الكويتي.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان سوق زمزم الخيمه مول؟

    يقع سوق زمزم الخيمة مول في محافظة الجهراء، شارع المضخة، داخل الخيمة مول، الميزانين.

  • ما هو رقم سوق زمزم الخيمه مول؟

    إن رقم سوق زمزم الخيمة مول هو 6222 4113.

  • ماذا يبيع سوق زمزم الخيمه مول؟

    يبيع سوق زمزم الخيمه مول الكثير من البضائع مثل الملابس والمفروشات والأدوات المنزلية، والأواني، والفازات، والمنظفات، والقرطاسية وغيرها الكثير.

المراجع

  1. ^instagram.com , zamzam__jahra , 24/04/2023