انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963، حيث أنشأت الجمعية الطبية الكويتية حسابًا رسميًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي تشارك من خلاله جميع أخبار ونشاطات الجمعية، كما تهتم الجمعية بمشاركة عروض الدورات الطبية التعليمية التي تقوم بها، بالإضافة لتحديد مواعد المؤتمرات الطبية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط حساب الجمعية الطبية الكويتية على انستقرام، بالإضافة لاستعراض المحتوى التي تقدمه الجمعية عبر انستقرام.

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية

يمكن متابعة الجمعية الطبية الكويتية على منصة انستقرام الاجتماعية بشكل مباشر “من هنا“، حيث تملك الجمعية الطبية حسابًا رسميًا وحيدًا على منصة انستقرام، وتقوم الجمعية من خلاله بمشاركة جميع أخبار الجمعية، من مؤتمرات طبية، ودورات تعليمة طبية، فضلًا عن مشاركة العروض التعليمية الطبية التي تقوم بها بين الحين والآخر.[1]

انستقرام الجمعية الطبية الكويتية

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على انستقرام الجمعية الطبية الكويتية @kma_1963، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي تقدمه الجمعية عبر انستقرامها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين الجمعية الطبية الكويتية على انستقرام؟

    يتابع الجمعية الطبية الكويتية ضمن حسابها الرسمي على منصة انستقرام الاجتماعية ما يزيد عن 17.9 ألف متابع من مختلف مناطق الكويت، حيث يهتم المتابعون بمعرفة آخر قرارات الجمعية الطبية، بالإضافة بتابعة العروض التي تقدمها الجمعية على دوراتها الطبية التعلمية.

  • ما هو العنوان التفصيلي للجمعية الطبية الكويتية؟

    يمكن زيارة المبنى الرئيسي للجمعية الطبية الكويتية من خلال العنوان التفصيلي التالي: محافظة حولي - منطقة الجابرية - شارع ابراهيم ناصر الهاجري - مبنى المهن الطبية الكويتية.

  • كيف يمكن التواصل والاستفسار مع الجمعية الطبية الكويتية؟

    يمكن الحصول على أجوبة الاستفسارات حول نشاطات الجمعية الطبية الكويتية من خلال الاتصال عبر الأرقام (1881181 - 25333920 - 25333276)، أو مراسلة الجمعية الطبية عبر عنوان البريد الإلكتروني الرسمي لها ([email protected])

المراجع

  1. ^instagram.com , Kuwait Medical Association's official account , 04/09/2023