اقوى نكته كويتيه جريئة جدا 2024 “نكتة كويتية للكبار مضحكة جدا”

اقوى نكته كويتيه جريئة جدا 2024 “نكتة كويتية للكبار مضحكة جدا”

اقوى نكته كويتيه جريئة جدا 2024 “نكتة كويتية للكبار مضحكة جدا” يمكن من خلالها تغيير الأجواء الراكدة، ورسم الضحكة على الوجوه، كما أن النكات تقلل من الإحساس بالضغط النفسي والتوتر ولها الكثير من الفوائد الأخرى؛ لذا يُفضل أن يكون للشخص حصة يومية من الكوميديا، وللاطلاع على اقوى نكته كويتيه؛ يمكن الاستمتاع بقراءة نكت كويتية مضحكة جدا 2024 في موقع ويكي الكويت الذي يعرض الكثير من النكت المسلية والممتعة للكبار والصغار.

اقوى نكته كويتيه

الضحك يحفز الدورة الدموية، ويساعد على الشعور بالراحة واسترخاء العضلات، وله الكثير من الفوائد، وللضحك من القلب فيما يلي اقوى نكته كويتيه للاستمتاع بها أو مشاركتها مع الآخرين:

  • لو أخذت لنفسك 10 صور سيلفي وما ضبط معك ولا واحدة فاعلم أن جمالك في أخلاقك.
  • واحد يسأل صاحبه بعد التقاعد شو تشتغل؟ قاله اشتغل في المعالجة المائية للألومنيوم والاستانلس ستيل والمعادن المختلفة تحت إشراف متخصص، بعد فترة الرجل سئل ابن الرجل وقاله أبوك شو يشتغل ما فهمت قصده؟! رد وقال: يغسل الصحون مع ماما.
  • خياط أحب خياطة وعرسهم القميص الجاي.
  • واحد اسمه جوهر، لكن لما دخل عليه الشتا اسمه صار جوبرد.
  • ليش في حمام أصلع؟ لأنه يحلق في الجو.

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

اقوى نكته كويتيه مضحكة جدا

روح الدعابة موجودة عند بعض الأشخاص بشكل طبيعي، ولكن بعض الناس يمكنه اكتسابها بالتدريب، وفيما يلي بعض النكات التي تعتبر مادة دسمة للضحك يمكن توظيفها بشكل معين لتسلية الآخرين:

اقوى نكته كويتيه مضحكة جدا
  • قال لحبيبته لولا خوفي من رب الوجود لرددت اسمك كل مرة عند السجود، ردت قالتله: أنت صلِ الأول ونشوف موضوع الاسم بعدين.
  • قال لحبيبته سنسير معًا على دروب العشق قدمًا قدمًا، قالتله: قول بقى أن ما عندك سيارة.
  • الكويتي إذا دخل بقالة في الصيف ولقى تكييف يقول لصاحب المحل: اعطيني 2 كيلو رز كل حبة في كيس.
  • محشش كويتي سألوه إذا خلص النفط وما في بنزين لسياراتنا شو بنسوي؟ قالهم: أمرنا لله نركب تاكسي.
  • حرامي مسطول مسكوه وخذوه للمحكمة، القاضي قال له: هذي خامس مرة تجي ما تستحي! قاله المحشش: قول لنفسك كل مرة أشوفك هنا.

اقرأ أيضًا: نكت كويتية قديمة مضحكة ومسلية

اقوى نكته كويتيه جرئية

لأن المجتمع الكويتي مجتمع محافظ؛ إذًا النكات الجريئة عادةً تكون موجهة فقط للأشخاص الذي يرتبط معهم الفرد بعلاقة وطيدة، وفيما يلي تشكيلة من النكات الممتعة والجريئة التي يمكن الاستعانة بها:

  • سيدة كتبت على النت: أنوثتي تختلف عن كل النساء، رد كويتي قالها: معقول! يعني صدرك ورا؟!
  • كوباية عصير جوزها وقع اتكسر ومات، قالت: آه يا Juice ي.
  • شاب سأل خطيبته، هل يوجد رجل لمس أيدك غيري من قبل، صمتت طويلًا ونظرت للأرض، فقال لها: أنا أسف حاسس أني كنت سخيف، قالت له: خربطتني كنت بعدّهم.
  • واحدة بتقول لزوجها يوم أمس بيت أبوي سُرق ولكن مسكوا الحرامي، ما في حد يسرق شيء من أبي ويتهنى أبدًا، رد الزوج: نعم، أي والله، أعرف هذا جيدًا.
  • رجل ذهب يشتري بغبغاء، البائع قال له: هذا البغبغان ذكي كتير، وصوته حلو، إذا رفعت رجله اليمين بيغني لنبيل شعيل، وإذا رفعت رجله اليسرى بيغني لمحمد عبده، فالمشتري رد: طب إذا رفعت رجليه الاثنين، البغبغاء رد: أنا مو مرتك يا غبي.

اقرأ أيضًا: نكت كويتية قطات تضحك جدا جديدة

اقوى نكته كويتيه للكبار 2024

يمكن للزوجين استخدام بعض النكات الجريئة في لحظاتهم الرومانسية أو الحميمية كنوع من الإثارة، وفيما يلي بعض النكت الجريئة للكبار فقط يمكن استخدامها في هذا السياق أو غيره:

النكتة الاولى زوج قال لمرته، تعي نسوي جمعية حميمية، كل يوم أبوسك وأضع بالصندوق 10 دينار، آخر الشهر فتح الصندوق لقى 000 دينار، سألها الزوج: شنو السالفة! من وين كل هذي الفلوس! قالتله في كتير اشتركوا بالجمعية.
النكتة الثانية زوجة شهوانية، زوجها تعب منها، فقال لها: سيكون الأمر بالمال، كل مرة تنامي معي بتدفعي 5000 دينار لو على السرير، و1000 دينار لو على الأرض، دفعت له: 5000 دينار وقالت له بدي 5 مرات على الأرض.
النكتة الثالثة زوج دخل مع مرته صيدلية لشراء مستحضرات تجميل، وجد الحبة الزرقاء في قسم التجميل، تعجب وسأل الصيدلي: ليش هذي هنا! قاله لأنها بتبيض الوجه يا ولدي.
النكتة الرابعة ولد طلب من أبوه يروح يذاكر مع زميلته، الأب رفض بشدة، وقال للابن: هذا لمصلحتك، رد الولد: وش تقصد! رد الأب: لأن هي هيي الطريقة اللي غرزت فيها سنارتي عند أمك، خايف تغلط غلطتي.
النكتة الخامسة طبيب أسنان نجح في الدكتوراه، زوجته سوت له كعكة على شكك طقم أسنان، قال لها الحمد لله أني ما تخصصت دكتور ذكورة.

اقرأ أيضًا: نكت كويتية عن النمل مضحكة جدا

اقوى نكته كويتيه للاطفال 2024

استجابة الطفل للنكتة تعتمد على عمره ومرحلته الدراسية ومدى وعيه، وبشكل عام فيما يلي مجموعة من النكات الطريفة التي يمكن استعمالها مع الأطفال:

  • الكويتي إذا جالس يطالع مسلسل فيه واحد مات؛ يراقب بطنه بيتنفس ولا لا، ما ينضحك عليه.
  • محشش كويتي جلس جنب واحد وسأله ضيقت عليك؟! رد الرجل قال له أي والله، قاله: طيب قوم من هنا.
  • إذا كبرت وتبي تدرس دراسات عليا يمكنك دراستها فوق السطح.
  • طفل كويتي رأى سلك عريان، وشه أحمر، ليش؟! أتكسف.
  • طفل سأله أستاذ الرياضيات، إذا معي 200 دينار، وأبوك أخذ مني 40 دينار، فبعد 3 شهور ما هو المبلغ الذي على والدك رده؟ رد الطفل: لا شيء، رد المعلم: أنت لا تفهم الرياضيات، رد الطفل: بل أنت لا تعرف أبي.
  • فتاة تريد تغير اسمها من صباح لضحى، المعلم قال لها: مو مستاهلة الفرق نصف ساعة.

اقرأ أيضًا: نكت انجليزية مضحكة جدا

صور اقوى نكته كويتيه 2024

الضحك يُحسّن من صحة الجسم والنفسية؛ من ثم يمكن للشخص الضحك على بعض الأحداث التي يمر بها في حياته اليومية، قد يبدو هذا مفتعلًا في البداية، ثم سيكون الأمر يسيرًا وطبيعيًا بعد ذلك، كما يمكن مشاهدة الأفلام الكوميدية، وأيضًا تعتبر الاستعانة بالنكات المكتوبة من أسهل الوسائل للترفيه، ولمشاركة هذه النكات مع الآخرين؛ فيما يلي مجموعة من صور النكات:

صور اقوى نكته كويتيه 2023
صور اقوى نكته كويتيه 2023
صور اقوى نكته كويتيه 2023
صور اقوى نكته كويتيه 2023
صور اقوى نكته كويتيه 2023

تم تقديم أعلاه اقوى نكته كويتيه جريئة جدا 2024 “نكتة كويتية للكبار مضحكة جدا”؛ حتى يمكن للزوجين والبالغين التسلية بها في أوقات الفراغ، كما تم تقديم صور لنكت جاهزة يمكن تحميلها واستخدامها.