عبارات وبوستات وادعية اقترب العيد ولنا في القبور احبة 2024

عبارات وبوستات وادعية اقترب العيد ولنا في القبور احبة 2024

أجمل عبارات وبوستات وادعية اقترب العيد ولنا في القبور احبة 2024، والتي تُعتبر واحدة من أبرز العبارات التي تُعبّر عن حالة الحُزن التي تفيض بالقلب مع اقتراب مناسبة العيد بعيدًا عن الأحبّة الذين يسكون الذّاكرة، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الكويت يُمكن الوصول إلى باقة من أجمل عبارات اقترب العيد ولنا في القبور أحبّة مكتوبة.

عبارات اقترب العيد ولنا في القبور احبة قد اقتربت مناسبة العيد التي كانت تطيب بها المشاعر، ولنا في القبول أحبّة، فنسأل الله أن يجبر مًُصابنا، وأن يتنزّل بالمغفرة على أرواحهم وذكرياتهم العَطرة.
كلمات اقترب العيد ولنا في القبور احبة قد أقبلت علينا مناسبة عيد الأضحى التي تطيب بها مشاعر الحُب لمن شاركونا أجمل أيّام العُمر، فاللهم ارحمهم برحمتك الواسعة، وأكرمهم بالمغفرة التامة عن كلّ الذّنوب والخطايا.
بوستات اقترب العيد  اقترب موعد العيد المُبارك، وتلك المشاعر الإيمانيّة التي تُسافر في القلب إلى أجمل الأماكن، إلا أنّ زحمة الذّكريات تسير بنا للحُزن، فلنا في القبور أحبّة تعجز المناسبات عن محو ذكرهم، رحمهم الله تعالى.
عبارات حزينة عن الفقد في العيد في قُرب عيد الأضحى المُبارك يسرّني أن أستقبل المناسبة بالدعاء لمن يسكون القلب، ولمن ملؤوا علينا المشاعر يومًا، فاللهم استودعناك من أنتَ بهم أعلم، أن ترحمهم في رحمتك الواسعة، وأن تُكرمهم من واسع فضلك.

عبارات اقترب العيد ولنا في القبور احبة

فيما يلي يُشار إلى باقة واسعة من العبارات المميّزة عن استقبال فرحة العيد في الآتي:

  • قد اقتربت أيام العيد المُباركة، تلك التي تفيض معها الذّاكرة بالحنين إلى تلك القلوب والشّخصيات التي شاركتنا أيامه سابقًا، وقد صارت إلى رحمة الله في القبور، فاللهم ارحمهم واعفو عنهم.
  • قد اقترب عيد الأضحى، ولنا في القبور أرواح لا تعوّض، وذكريات لن نعود، وذاكرة لن تنسى، فاللهم أكرمهم بالرّحمة والمغفرة، واجعل أعيادهم في جنّاتك أفضل من عيدهم لدينا يا كريم.
  • اقترب العيد ولنا في القور أهل وأحبّة، فنسأل الله الله الحيّ القيّوم أن يُحيط بهم بالرّحمات، وأن يحفّهم بالعفو والفرحة، وأن يُبارك لهم في الأُعطيات بمناسبة عيد الأضحى المُباركة، فلا يفوتهم الأجر.
  • إنّ لنا في عيد الأضحى وقفة مع من سبقونا إلى رحمة الله، وقد صاروا في قبورهم صامتين بعيدين عن الجَدل والجِدال، فاللهم قد اقترب العيد ولنا في القبور مشاعر جميلة، وذكريات عظيمة، ارحمهم واغفر لهم.

اقرأ أيضًا: كروت معايدة عيد الاضحى

بوست اقترب العيد ولنا في القبور احبة

تزيد تلك البوستات من مساحة الحُزن التي يشعر بها الشّخص مع استقبال فرحة العيد بعيدًا عن الأهل والأحبة، وجاءت أجمل البوستات في الآتي:

بوست اقترب العيد ولنا في القبور احبة
  • اقترب العيد، واقتربت تلك المناسبة التي نعود بها في ذاكرتنا إلى من سبقونا إلى رحمة الله، فنسأل الله الحيّ القيوم أن يتغمّدهم بالعفو والرّحمة، وأن يكتب لهم أرفع الدّرجات في لددنّ جنّاته.
  • اقتربت فرحة العيد وفرحتنا في القبور ساكنة لا يحرّكها أمر، ولا يقترب منها شيء، فاللهم ارحم من سبقونا إلى رحمتك، وتجاوز عنهم الذّنوب والخَطايا والآثام، واجعل نصيبهم من الفرح في عيد الأضحى أضعافًا لنصيبنا.
  • مع نفحات عيد الأضحى المُبارك نزفّ التهاني إلى جميع القلوب التي نُحبّ، وقد اقتربت هذه الفرحة ولنا في القبور أحبّة مقرّبون تفيض المشاعر إليهم مع كلّ موعد، نسأل الله أن يرحمهم برحمته الواسعة.
  • تتسارع المشاعر في عيد الأضحى المُبارك إلى من سبقونا إلى رحمة الله، وقد كانوا يملؤون علينا المكان، فنثقف مع تلك المناسبة لنؤكّد على محبّتهم الباقية في القلب حتّى نهاية العُمر.

اقرأ أيضًا: بطاقة معايدة عيد الاضحى

دعاء اقترب العيد ولنا في القبور احبة

وهي من صيغ الدّعاء المباركة التي تُناجي رحمة الله مع تلك المناسبة الدينية المميّزة، وجاءت في عدد واسع من صيغ الدّعاء، وأهمّها:

  • اللهم قد اقتربت فرحة عيد الأضحى المُباركة ولنا في القبور أهل وأحبه قد سبقونا إلى رحمتك، اللهم استودعتك إيّاهم أن تكون لهم في هذه المناسبة، وأن تجعل لهم النصيب الأكبر من الفرحة في هذا العيد.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم قد اقتربت مناسبة عيد الأضحى المُباركة ولنا في القور أحبّة واقفين على بابك، فاللهم اقسم لهم الرّحمة والمغفرة، وتجاوز عنهم الذّنوب والخطايا، واجعل لهم نصيبًا من خيرات ما عندك.
  • اللهم بحقّ من صلّى وصام، وطاف في حرم بيتك في هذا الحج قد اقترب عيد الأضحى ولنا في القور أحبّة نسألك ربّنا أن تغفر لهم الذّنوب والخطايا، وأن تفيض عليهم بآيات الرّحمة، إنّك على ذلك قادر.
  • اقترب العيد ولنا في القور أحبّة، فنقف على أعتاب الذّكريات لنؤكّد على تلك المشاعر سائلين الله أن يغفر لهم، وأن يتجاوز عنهم الذنوب والخطايا، وأن يرفع لهم في القدر والأجر، إنّه على ذلك قادر.

اقترب العيد ولنا في القبور احبة امي

تتعدد العبارات الحزينة التي تُناجي مشاعر الحُزن التي تسيطر على قلب الإنسان المُسلم الفاقد لأمّه في عيد الأضحى، وجاءت في عدد من العبارات، ومنها:

العبارة الأولى كلّ القلوب ترقص فرحًا في العيد إلا طفلك يا أمّي، فقد اقتربت تلك الفرحة، وقبرك الطاهر محطّة لأنظاري، وقبلة لمشاعري كلّها، أسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن يفيض عليكِ في هذه المناسبة بالعفو والفرحة.
العبارة الثانية قد أقبلت علينا مناسبة عيد الأضحى ولي في القبر أمّ عظيمة، يرقص القلب فرحًا مع ذكرياتها، وتسهر العين شوقًا إلى رؤيتها، وتفيض النّفس كلما علمت أنّها لن تعود، رحمك الله تعالى.
العبارة الثالثة قد اقتربت مناسبة العيد المُباركة ولا أعياد بعد أن ذهبت الإنسانة التي كانت تملأ المكان فرحًا وسعادة، فأسأل الله الحيّ القيوم أن يرحم ضعفها، وأن يُبارك عملها، وأن يرفع أجرها وقدرها.
العبارة الرابعة إنّ لي في عيد الأضحى المبارك الكثير من مشاعر الحُزن التي تعرف الطّرق إلى قبر أمّي، فاللهم عوّضني في هذا المُصاب خيرًا، واستودع منّي تلك الرّوح العظيمة التي أحببتها فيك، فاجعلها في جنّاتك جنّات النّعيم.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الاضحى بالاسم

اقترب العيد ولنا في القبور أحبه أبي

تبقى مكانة الأب حاضرة في ذاكرة الإنسان مهما طالت الأيام، وزادت السنوات فتحمل المناسبات الكثير من الذّكريات، وجاءت في الآتي:

  • قد اقترب العيد وقبر أبي ما يزال حكايتي وخارطتي ومكاني المفضل، فاللهم يا خالق الأكوان كلها، ارحم أبي في العيد، وفي كل موعد، واجعل قبره روضةً من رياض الجنّة يا أكرم الأكرمين.
  • اقترب العيد الذي كُنتَ أجمل ما فيه يا أبي، اقترب وأنتَ في قبرك نائمًا، فاللهم استودعتك روحًا هي أحبّ إليّ من روحي، وقلبًا هو أحبّ إليّ من قلبي، أن ترحمه برحمتك الواسعة، وأن تُبارك له في الدّين والأجر.
  • قد أقبلت علينا مناسبة عيد الأضحى المُباركة بالخير واليُمن والبكرات، ولي في القبر إنسانًا تعجز الكلمات عن رسم المشاعر التي أحملها في قلبي إليه، رحمك الله يا أبي، رحمك الله يا أجمل الأشياء التي رأيت.
  • قد أقبلت فرحة العيد على من يملك الأب والسّند، وقد أقبلت أحزان العيد على من ترك أباه في القبر، وعاد إلى منزله وحيدًا، فاللهم ارحم أبي، وتجاوز عنه كلّ ذنب، وبارك له في كلّ عمل صالح.

اقترب العيد ولنا في القبور احبة تويتر

ومن خلال منصّة تويتر صدحت القلوب بالكثير من العبارات الحزينة في تلك المناسبة، تعبيرًا عن مساحة الحُزن التي يرسمها الفقد في الآتي:

اقترب العيد ولنا في القبور احبة تويتر
  • قد أقبلت علينا فرحة العيد، وأقبلت علينا تلك المشاعر الجميلة التي لا يعرف قدرها سوى من عاشها برفقة من يحب، فاللهم استودعناك هذه المشاعر الحزينة التي خلّفها الفقد، فارحم أبي واجزه عنّي كلّ خير.
  • من أين يأتي هذا الحب يا أبي الغالي، فلا أرى المناسبات، ولا أستشعر الأفراح، ولا أذوق الراحة منذ وفاتك، فقد اقترب العيد ولتنا في القبور أحبّة، أسأل الله أن يرحمهم برحمته الواسعة.
  • إليك أكتب الكلمات يا أبي الغالي، سائلًا الله تعالى أن يرحمك برحمته الواسعة، وأن يتجاوزوا عنك الذّنوب والخطايا والآثام، وأن يفيض عليك بآيات الرّحمة والمغفرة يا صاحب الضّحكة الجميلة.
  • أستودع الله تلك الملامح الأنيقة التي كانت تتزيّن بها المناسبة، فتُرخي بآيات الفرحة والسّعادة على جميع من في قُربك، اقترب العيد ولنا في القور أحبّة، نسأل الله أن يتولّاهم بعين رعايته التي لا تغفو ولا تنام.

اقرأ أيضًا: كل عام وانتم بخير عيد الاضحى

اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور

فيما يلي يتم الإحاطة بباقة مميّزة من أجمل صور عبارات اقترب العيد ولنا في القبور أحبّة، وصور حزينة في عيد الأضحى المُبارك لفقدان الأب والأم، والتي جاءت في الآتي:


اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور
اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور
اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور
اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور
اقترب العيد ولنا احباب في القبور بالصور

من خلال مقال عبارات وبوستات وادعية اقترب العيد ولنا في القبور احبة 2024 قد جرى التعرّف على أجمل عبارات اقترب العيد ولنا في القبور أحبّة مكتوبة، ودعاء قرب العيد ولنا في القبور أحبّة، وأجمل تغريدات حزينة مع اقتراب العيد.