اسماء ابطال مسلسل الناموس

اسماء ابطال مسلسل الناموس

اسماء ابطال مسلسل الناموس وهو العمل الدرامي الكويتي الذي يحمل الكثير من الغموض والإثارة في حلقاته، الأمر الذي زاد من رواج هذا المسلسل على مستوى أنحاء الخليج العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسمَاء أبطَال مسَلسل النامُوس، وأبرز المعلومات حولهم.

اسماء ابطال مسلسل الناموس

يشارك في مسلسل الناموس الكويتي نخبة من نجوم الفن الخليجي، وتدور أحداث هذا العمل الدرامي ضمن إطار تشويقي وجريمة وغموض، وهو من إخراج جاسم المهنا، وتأليف محمد أنور محمد، ومن إنتاج بيوند دريمز وعبد الله بو شهري، وسنتعرف بالتفصيل على أبطال مسلسل الناموس.

ابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل دفعة لندن

محمد المنصور 

إن محمد المنصور هو ممثل ومقدم برامج من الكويت، واسمه الحقيقي هو محمد عبد الله خليفة الهاجري، ولد في الكويت في اليوم التاسع من شهر يوليو في عام 1948 م، ويبلغ من العمر أربعة وسبعون عامًا، ويمتلك العديد من الشهادات في عالم الفن مثل دبلوم الموسيقى، ودبلوم تلفزيوني في الإعداد والتقديم، وإجازة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مسيرته في عام 1970 م، ويمثل في مسلسل الناموس بشخصية سعد.

ابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: اسماء كاست مسلسل قفص مخملي

جاسم النبهان 

إن جاسم النبهان هو ممثل كويتي، من مواليد القبلة في الكويت في اليوم الواحد من شهر أغسطس في عام 1944 م، حصل على شهادة من من معهد الدراسات المسرحية، وبدأ مسيرته الفنية وهو لا يزال طالبًا في المسارح المدرسية والشعبية، أما مسيرته المهنية الفنية فقد بدأت في عام 1976 م ويمتلك أكثر من ثلاثمائة عمل فني، كما اشتهر النبهان بدوبلاج أفلام الأطفال الكرتونية، وشارك في بطولة مسلسل الناموس بشخصية راشد.

ابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: اسم مسلسل جاسم النبهان في رمضان

هيفاء عادل 

إن هيفاء عادل هي ممثلة ومنتجة من الكويت، وذو أصول عراقية، ولدت في العراق في اليوم الثاني من شهر يونيو في عام 1955 م، وتبلغ من العمر سبعة وستون عامًا، بدأت مسيرتها في عام 1971 م، على خشبات المسارح ثم دخل في عالم المسلسلات الدرامية، وابتعدت عن التمثيل عدة مرات ولكنها عاودت، وتجسد شخصية نعمة في مسلسل الناموس.

ابطال مسلسل الناموسابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلين مسلسل قرة عينك

خالد أمين 

إن خالد أمين هو ممثل ومقدم برامج من الكويت، واسمه الكامل هو خالد أمين الحاج ماتقي، من مواليد اليوم الواحد من شهر ديسمبر في عام 1971 م، ويبلغ من العمر واحد وخمسين عامًا، بدأ مسيرته الفنية في عام 1993 م، ولديه مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية، والأعمال المسرحية، وكذلك السينمائية، عدا عن تجربته في تقديم البرامج أيضًا، وهو أحد أبطال مسلسل الناموس بدور طلال.

ابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل الجابرية الرحلة 422

فيصل العميري 

إن فيصل العميري هو ممثل من الكويت، من مواليد مدينة الكويت في اليون. الثامن عشر من شهر يونيو في عام 1975 م، ويبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا، حاصل على إجازة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وماجستير في الإخراج المسرحي، بدأ مسيرته الفنية في عام 1995 م، وإن دور عنترة بن شداد الذي جسده كان فاصلًا محوريًا في حياته، وشارك في بطولة مسلسل الناموس بدور ناصر.

ابطال مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: مسلسل الصفقة الكويتي بطولة من

عبير أحمد 

إن عبير أحمد هي ممثلة من الجمهورية العربية المصرية، ولدت في الكويت في اليوم الثالث عشر من شهر سبتمبر في عام 1975 م، وتبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1993 م، واستطاعت أن تصنع لنفسها شهرة واسعة على مستوى الخليج العربي، وتشارك في بطولة مسلسل الناموس بدور علياء.

ابطال مسلسل الناموس

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم تقديم اسمَاء ابطَال مُسلسل النَّاموس بالتفصيل، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حولهم.

أسئلة شائعة

  • كم عمر جاسم النبهان؟

    إن عمر الفنان جاسم النبهان هو تسعة وسبعون عامًا.

  • كم عمر عبير احمد؟

    إن عمر الفنانة عبير أحمد هو سبعة وأربعين عامًا.

  • ما هو اصل هيفاء عادل؟

    إن الفنانة هيفاء عادل من أصول عراقية.

  • ما هي جنسية فيصل العميري؟

    إن الفنان فيصل العميري كويتي الجنسية.

  • كم عمر محمد منصور؟

    إن عمر الفنان القدير محمد منصور هو أربعة وسبعين عامًا.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل الناموس , 02/04/2023