3 أفضل خطوط طيران لرحلتك من الكويت الى مصر

3 أفضل خطوط طيران لرحلتك من الكويت الى مصر

حوالي أكثر من 19 رحلة طيران تغادر من الكويت الى مصر من مختلف شركات الطيران، ولكن تحديد الافضل والانسب لك يعًد أمر محير، أليس كذلك؟ الكثير من هذه الشركات توفر خدمات جيدة للركاب على متن الطائرة ولكنك إذا كنت تبحث عن رحلة الطيران الأفضل للسفر من الكويت الى مصر، فكل ما عليك فعله هو الاطلاع على قائمتنا المختارة لأفضل خطوط الطيران التي تسافر من الكويت الى مصر. بالإضافة إلى التعرف على متوسط أسعار تذاكر الطيران من الكويت لمصر هذه الشركات لحجز الرحلة الانسب لك من بينهم على الفور. اليك شركات الطيران الأفضل لرحلة مثالية من الكويت الى مصر. 

أفضل خطوط طيران لرحلتك من الكويت الى مصر

طيران الإمارات (Emirates)

عش أفضل تجربة طيران من خطوط طيران الإمارات خلال رحلتك من الكويت الى مصر! يمكنك حجز تذكرة طيران مع طيران الإمارات والعثور على أفضل الأسعار عبر الانترنت بكل سهولة وأمان عبر الموقع الالكتروني للشركة، وتنفيذ خطوة شراء التذكرة التي تناسب خطط سفرك، لتتمتع بالخدمات الممتازة والنظام الترفيهية المتاح للمسافرين على متن خطوط طيران الاماراتية. 

مميزات حجز رحلة طيران من الكويت الى مصر على متن الإماراتية:

  1. توفير أسطول من الطائرات الحديثة لمزيد من راحة المسافرين. 
  2. إمكانية التسوق على متن الطائرة وشراء مختلف المنتجات مثل: العطور والمجوهرات والاكسسوارات الأنيقة.
  3.  إمكانية اختيار المقعد الذي يناسبك سواء بجوار النافذة أو غيره من الأماكن عند حجز الرحلة على الموقع الإلكتروني.
  4. قائمة استثنائية من الوجبات الساخنة والشهية تقدم للركاب على متن الخطوط الاماراتية بالاضافة الى المشروبات الساخنة والباردة المتاحة مجانًا في كافة فئات السفر.  
  5. توفير إنترنت لاسلكي للمسافرين لتصفح مواقع الانترنت المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي وقتما شئت.    

احصل على نظام ترفيه مثالي لرحلتك من الكويت الى مصر عبر طيران الاماراتية 

استمتع بمشاهدة أفضل البرامج والمسلسلات والأفلام العالمية عند حجز رحلتك مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى توفير أكثر من 30 مسلسل من مسلسلات شاهد الأصلية وام بي سي، كي تستمتع بمتابعة ما تفضله حتى وأنت محلقًا في الجو! بالاضافة الى اختيارات متنوعة من الموسيقى والبودكاست التي تفضلونها دون طوال الرحلة، لمزيد من الاستمتاع وأنت على متن الطائرة. 

فئات السفر المتاحة عبر طيران الاماراتية

  • الدرجة الأولى

اشعر بالخصوصية التامة وكأنك في جناحك الشخصي بأحدى الفنادق الفاخرة عند حجز الدرجة الاولى على طيران الاماراتية! رفاهية مذهلة وراحة لا مثيل لها في أجنحة الدرجة الاولى المتمثلة في المقاعد الجلدية الانيقة والمريحة، مع التحكم الكامل في الاضاءة ودرجات الحرارة مثلما ترغب. انها حقًا الاختيار الافضل على الاطلاق للحصول على رحلة طيران استثنائية للسفر من الكويت الى مصر. يبلغ الحد الأقصى للوزن المسموح بها في الدرجة الاولى الى 50 كجم.

استمتع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها على متن الإماراتية الدرجة الأولى، حيث يتم تقديم قائمة من الوجبات الفاخرة مثل: لحم البقر الاسترالي وتارت الكوسا وكعكة ترافل الشوكولاته مع البندق المحمص اللذيذة. ويمكنك حجز أنواع معينة من المأكولات مسبقًا بكل سهولة.

  • درجة الأعمال 

تجربة سفر مميزة لا تختلف عن مثيلتها في فئة الدرجة الاولى، حيث يتوفر مقاعد مريحة وواسعة من الجلد الناعم، وتناول أشهى الاطباق العالمية والعربية ضمن أجواء ترفيهية ممتعة من مشاهدة المسلسلات والأفلام الشهيرة المفضلة لديك، للاستمتاع برحلتك وقضاء وقت سعيد على متن طيران الاماراتية. وفيما يخص الحد الأقصى للوزن المسموح في فئة درجة الأعمال هو 40 كجم فقط. 

  • الدرجة السياحية الممتازة

واحدة من أفضل الدرجات السياحية للرحلات الجوية، حيث توفر لك مقاعد مريحة تجعلك تشعرك الاسترخاء والراحة، مع توفير مساحة إضافية للتمدد على مساند الساقين لمزيد من الراحة، ومساند الرأس القابلة للتعديل أثناء النوم لرحلة مريحة هادئة. ولقضاء أوقات ممتعة ومسلية يتوفر شاشة تلفزيون بحجم 13.3 بوصة يعرض لك أفلام وبرامج تلفزيونية شهيرة لمتعتك، بالإضافة الى تقديم وجبات عربية بنكهات ذكية لذيذة مع مشروبات ساخنة وباردة طوال مدة الرحلة. مع توفير خدمات واي فاي عالية السرعة لتصفح الانترنت بكل سهولة طوال الرحلة. مع العلم أن الحد المسموح من الأوزان هو 35 كجم فقط.

  • الدرجة السياحية
  • توفير العديد من الخيارات الرائعة لراحة الركاب والتي تشمل المقاعد الواسعة وآلاف القنوات والبرامج التلفزيونية للاستمتاع بمشاهدة برنامجك أو فيلمك المفضل، بالاضافة الى قائمة مختارة من المأكولات الشهية المعدة بعناية لتناسب جميع أذواق الركاب. ويرجى العلم أن الحد الاقصى للاوزان هو 23 كجم والتي تختلف تبعً لاختلاف سعر التذكر، يمكنك زيارة موقع طيران الاماراتيه لمزيد من المعلومات.

العربية للطيران ( AirArabia )

إذا كان يشغل بالك أسعار تذاكر الطيران من الكويت لمصر، فأن العربية للطيران توفر رحلات جوية بسعر رخيص. حيث أنها واحدة من أشهر شركات الطيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط، وهي في الأصل شركة طيران وطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الشارقة. وتتخذ من مطار الشارقة الدولي مركزًا رئيسيًا لها. ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 130 وجهة حول العالم في آسيا وإفريقيا وأوروبا لتحلق إليها على متن رحلات طيران العربية. 

مميزات حجز رحلة طيران من الكويت الى مصر على متن خطوط العربية للطيران  

  • توفير حجز تذاكر طيران رخيصة. 
  • توفير طائرات حديثة تجعلك تحصل على تجربة سفر مريحة وآمنه.
  • امكانية اختيار المقعد المفضل لديك مسبقًا عند الحجز.
  • توفير برنامج ولاء ممتاز لعملائها، مما يزيد من فرصة تجميع الأميال والفوز برحلات مجانية.

درجات السفر المتاحة على طيران العربية:

يوجد درجتين من فئات السفر في رحلات العربية للطيران، ويمكن عرض مميزات كلاً منهم فيما يلي: 

  • درجة الأعمال 

توفير مقاعد مريحة وواسعة على متن طائرات طيران العربية فئة درجة الاعمال، بالاضافة الى قائمة من وسائل الراحة والوسائل الترفيهية مثل: توفير أحدث البرامج الترفيهية على الشاشات الفردية، مع تقديم قائمة طعام تضم خيارات مميزة من الوجبات الشهية والمشروبات. 

  • الدرجة السياحية

يمكنك قضاء أجمل الأوقات أثناء الرحلة والاستمتاع بمشاهدة باقة متنوعة من الأفلام والمسلسلات العالمية من خلال الشاشات الفردية في المقاعد الواسعة المريحة. بالإضافة إلى ذلك، تناول  أشهى المأكولات والمشروبات المميزة التي توفرها شركة طيران العربية على متن طائراتها ويمكن حجز وجبتك المفضلة مسبقًا أيضًا.

مصر للطيران ( EGYPTair )

” رحلات مريحة وممتعة بأسعار معقولة” من أهم العناصر التي تميز رحلات طيران مصر للطيران، حيث انها واحدة من أشهر شركات الطيران في الشرق الأوسط والأولى في مصر. وذلك نظرًا لما توفره من مزايا وخدمات رائعة للمسافرين على متن أسطول طائراتها الحديث.

مميزات حجز طيران من الكويت الى مصر على متن خطوط مصر للطيران

  • امكانية تحديد المقعد المفضل لك أثناء حجز الرحلة على الموقع الإلكتروني.
  • التنوع في توفير أشهى الوجبات والمأكولات المقدمة للركاب خلال الرحلة.
  • توفير مقاعد مريحة للغاية وفسيحة لراحة قدميك.
  • توفير خدمات الانترنت المجاني أثناء الرحلة.
  • امكانية التسوق أونلاين أثناء الرحلة.

درجات السفر المتاحة في خطوط مصر للطيران

  • الدرجة الاولى ودرجة الأعمال

استمتع بالجلوس على مقاعد مريحة واسعة طوال مدة الرحلة، مع اختيارات مميزة من الوجبات اللذيذة الساخنة وباقة متنوعة من المشروبات والعصائر الطازجة.

ويصل الحد الاقصى للوزن المسموح الى 32 كجم واثنين من حقائب اليد  لا يزيد وزنها عن 8كجم. 

  • الدرجة السياحية

إذا كنت تبحث عن أسعار تذاكر طيران من الكويت لمصر بسعر معقول، فيمكنك حجز رحلتك عبر خطوط مصر للطيران في الدرجة السياحية لتحظى برحلة مريحة وآمنة، مع العلم أن الحد الأقصى لوزن المسموح هو  كجم، وقطعة واحدة من حقيبة اليد لا يزيد وزنها عن 8 كجم.

والآن يمكنك اختيار خطوط الطيران المفضلة لديك بعدما تعرفنا على أفضل رحلات الطيران المتاحة من الكويت لمصر، مع امكانية اختيار أفضل أسعار تذاكر الطيران من الكويت لمصر حسب ميزانية سفرك. تعرف على مزاياهم وخدماتهم جيدا واختر الأنسب لرحلتك القادمة.