أرقام شيوخ في الكويت للاستفسار واتس اب

أرقام شيوخ في الكويت للاستفسار واتس اب

أرقام شيوخ في الكويت للاستفسار واتس اب تعد وسيلة سهلة لصاحب المشكلة أو التساؤل ليحصل على إجابات عن أسئلته دون التعرض للإحراج، ولكن رغم مرونة هذه الطريقة، إلا أنها قد تُعرّض الفرد إلى عمليات نصب واحتيال من أشخاص غير جديرين بالثقة أحيانًا، حيث إن أرقام شيوخ الكويت واتس اب عادةً يتم الحصول عليها فقط من خلال وزارة الأوقاف ودار الإفتاء، لذا من خلال موقع ويكي الكويت يمكن الحصول على معلومات مساعدة للتواصل مع شيخ معتمد.

أرقام شيوخ الكويت واتس اب

من الصعب الحصول على أرقام شيوخ في الكويت معتمدين يمكن اللجوء إليهم للاستفسار واتس اب عن جميع المسائل الشائكة التي يحتاج الفرد خلالها إلى أصحاب خبرة ونظرة صائبة؛ ومع ذلك فيما يلي بعض الاقتراحات حول أرقام الواتساب لشيوخ معروفين للمساعدة:

رقم الشيخ سالم الطويل واتس اب

إن رقم واتساب الشيخ سالم الطويل هو 55241563، ويمكن التواصل مع الشيخ عبر هذا الرقم، كما أن خدمة الواتساب يمكن من خلالها الحصول على آخر دروس الشيخ، وكل جديد عبر إرسال كلمة “اشتراك”، مع العلم أن الشيخ سالم هو إمام مسجد وخطيب في وزارة الأوقاف بدولة الكويت، ويشارك عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي بعض إجاباته عن أسئلة الجمهور.

رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس

إن رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس هو 99119311، وجدير بالذكر أن الشيخ عثمان هو واحد من أشهر مشايخ الكويت، إمام وفقيه محدث ذو خبرة كبيرة، وعلى درجة علمية عالية، يتم استشارته في مختلف المسائل الفقهية، ويرد على الاستفسارات المتعددة التي قد يحدث حولها قلق فيما يتعلق بعلوم الدين.[1]

رقم واتساب الشيخ عثمان الخميس

اقرأ أيضًا: طريقة طلب فتوى من الشيخ عثمان الخميس

رقم الشيخ أبو نايف القرقاع واتس اب

إن رقم التواصل مع الشيخ أبو نايف القرقاع عبر الواتساب هو 60607753، وهو داعية، ومفسر للأحلام والرؤى ومفتي، يُجيب عن كافة الاستفسارات، لديه خبرة 25 عامًا، ويقوم بعلاج الحجامة، و”من هنا” يمكن التواصل معه عبر حسابه الرسمي على منصة إنستقرام.

أرقام شيوخ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية واتس اب

دشّنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رقم: 97333680 ليكون الخط الساخن للوزارة عبر الواتساب، ويمكن استخدام هذا الرقم بأمثل طريقة عبر طلب التواصل مع شيخ متخصص من أجل أحد الاستفسارات، كما يمكن الاتصال مباشرةً على رقم: 1810111 وطلب المساعدة من أحد الشيوخ، أو الحصول على إرشادات وتوجيهات من الوزارة للتواصل مع أحد المتخصصين المعتمدين.

اقرأ أيضًا: ارقام هواتف شيوخ للاستفسارات في الكويت

رقم مسجد أمير المؤمنين واتس اب

إن رقم واتساب مسجد أمير المؤمنين بمدينة صباح الأحمد السكنية هو: 67767110 للرجال، ورقم 65006301 للنساء، علمًا أن مسجد أمير المؤمنين يخطب فيه بعض أشهر الشيوخ أمثال الشيخ محمد حسن، والشيخ حامد الصالح، ويمكن استغلال الواتساب في إرسال الاستفسار في حالة كانت خدمة الاستفسارات مفعّلة، أو يمكن الاستعلام عن مواعيد الشيوخ وأرقامهم للتواصل المباشر معهم.

ختامًا تم تقديم أرقام شيوخ في الكويت للاستفسار واتس اب من خلال سطور المقال أعلاه؛ حتى يمكن للفرد السعي للحصول على استشارة أونلاين حول أسئلته التي لا يجد لها جوابًا شافيًا في الدين.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الشيخ محمد ضاوي العصيمي؟

    إن رقم الشيخ محمد ضاوي العصيمي للتواصل والاستفسار هو: (99071976)، كما يمكن التواصل معه ومتابعة كل جديد له عبر حسابه على الإنستقرام الذي يحمل اسم (dr_alosimi).

  • كم رقم فتوى المسجد الكبير في الكويت؟

    إن رقم الخط الساخن لفتوى المسجد الكبير هو: (104)، كما يمكن التواصل مع مشايخ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمسجد الكبير عبر الأرقام: (22980800، 22980903).

  • ما هو رقم الشيخ أبو عثمان الشمري؟

    إن رقم التواصل مع الشيخ أبو عثمان هو: 60341917، حيث يتلقى الشيخ جميع الاستفسارات من خلال هذا الرقم، فيما يخص الأمور الفقهية، والأسرية والنفسية ولأمور المتعلقة بالرقية الشرعية.

المراجع

  1. ^othmanalkamees.com , الشيخ عثمان محمد الخميس , 26/05/2023