يتصل بي رقم 111 الكويت هل ارد ام لا

يتصل بي رقم 111 الكويت هل ارد ام لا

يتصل بي رقم 111 الكويت هل ارد ام لا وهو ضمن الأرقام التي تثير الشك والريبة لدى المواطنين الكويتيين، ويعتقد البعض أنّه أحد أرقام الطوارئ في دولة الكويت، كما تلقى العديد من المواطنين الكويتيين اتصالات من رقم 24961110 الكويت، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي الإجابة الوافية على استفسار الرّد من عدمه على الرقم 111 الكويت.

ما هو رقم 111 الكويت

إنّ الرّقم 111 في الكويت هو رقم مخصص لخدمة العملاء في شركة أوريدو Ooredoo في الكويت، وهي إحدى شركات الاتصال متعددة الجنسيات، يقع مقرها الرئيسي قطر، وخصّصت الشركة رَقم 111 لاستقبال الاتصالات من العملاء الراغبين بطرح أي سؤال أو استفسار حول خدمات الشركة، إلّا أنّها لا تتصل مع العملاء من خلاله.

ما هو رقم 111 الكويت

يتصل بي رقم 111 الكويت هل ارد ام لا

لا، لا يُنصح بالرد على الرّقم 111 في حال ورود اتصال منه لأحد الأشخاص في دولة الكويت، حيث أنّ هذا الرقم مخصص لتلقي اتصالات العملاء، وليس للاتصال بهم، ورجّح البعض أنّ هذا الرقم قد يكون أحد الأرقام القرصنة التي تستخدم للحصول على محتويات الجهاز المحمول الشخصية من بيانات، وصور ومقاطع فيديو، وذلك فور الردّ على هذا الرقم.

مقالات مقترحة

ننصحكم بقراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد أجبنا على استفسار يتصل بي رقم 111 الكويت هل ارد ام لا، واتضح أنّه من الأفضل عدم الردّ على هذا الرقم تجنبًا للوقوع في فخ القراصنة الإلكترونية التي تعمل على سحب كافة المعلومات الشخصية عن الهاتف المحمول، بمجرد الرد على الرقم.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الشرطة الكويتية؟

    يمكن التواصل مع الشرطة الكويتية من خلال الرقم 112 على مدار الساعة.

  • رقم 24961110 الكويت أي منطقة كويتية؟

    يتبع رقم 24961110 إلى منطقة الصفاة في مدينة الكويت.

  • ما هو الرقم 135 في الكويت؟

    إنّ الرقم الرقم 135 في الكويت يشير إلى خدمة حماية المستهلك.