نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

أقوى نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك يجري تداولها بين الأهل والأحبّة في الجلسات اليوميّة، حيث تُعتبر النّكتة من النوافذ المميّزة في زيادة المودّة والتّرابط بين النّاس، ومن خلال موقع ويكي الكويت نتعرّف على أقوى نكت كويتية قوية، وأجمل نكت كويتيّة سخيفة.

نكتة كويتية سخيفة “سألوا شخص مجنون: منو أكثر أهميّة الشمس أم القمر؟ قال القمر طبعا، القمر يطلع بالليل ينور لنا والدنيا ظلمة، أما الشمس تطلع بالنهار والدنيا نور أصلا”
نكت كويتية لطيفة “وحدة عجوز دخلت الحمام وبدأت تتحمم، ومع دخولها الحمام بدأ البرق والرّعد في الخارج، فقالت الله يصلح الشّباب أكيد يصوّرون”
أقوى نكت كويتية “امرأة عجوز ذهبت إلى دار عزاء عند ناس مات ولدهم سألت أم الولد، وقالت ألَّا ولدكم وش إلى موته ردت أم الولد المتوفي، وقالت أصابته طلقة رصاصة بين عيونه، ومات ردّت العجوز، وقالت أحسن ما تكون دخلت بعينه”
نكتة كويتية تضحك  “في طِفل قاعد يرضع من صدر أمه في الشّارع، قام شاف طفل سوداني يرضع مثله، قال يا حظه يشرب حليب بالكاكاو”.

نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

يجري تداول تلك النكت المميّزة التي تزيد من مشاعر النهفة والسّعادة في جلسات الأهل والأصدقاء، وفي ذلك نتعرّف على الآتي:

  • “فيه اثنين محششين جالسين يشربون شاي وقدامهم مرايه، وطالعه صورتهم فيها قال وحد ايش رايك نروح لهذول قال هيا قاموا مشو صوب المراية قال واحد اجس جاوا صوبنا”.
  • “محشش يكلم خويه قال بالي مشغول من أمس رد عليه، وقال أكيد أحد رافع السماعة”.
  • “في عجوزه راحت الغابة، وشافها الأسد قالت له لا تأكلني رجاءً؟ قال لها لا تخافي ما آكل نواشف أبدًا”.
  • “مرة وحدة سمينة كثير وقفت على الميزان علشان توزن حالها، طلع على الميزان مكتوب: يتبع”.
  • “عشرة هنود يدزون سياره والسيارة ما تتحرك ليش؟؟ خمسة من ورى وخمسة من جداًم لوول”.
  • “بخيل واقف في البلكونة، ابنه جاي من بعيد بيقول له بابا بابا بابا، قال له: يا ابن الكلب بابا واحدة كفاية”

نكت كويتيه بايخه

يتناول الشّاعر في الكويت العديد من النكت التي تزيد من البهجة بين القلوب، وتبعث على الفرحة والسّعادة، وأجمل نكت جاءت في الآتي:

  • “اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها، قطع الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها”.
  • “محشش راح للدكتور يشتكي أنّه يوميًا يشوف الحمير تلعب دوري كرة قدم في المنام، فقال له الدكتور: طيّب لا تنام اليوم، فأجابه المحشش: مستحيل، اليوم نهائي.
  • “تراهن شخصان بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من الآخر يدعو الآخر للعشاء، فما الذي حصل؟ لم يخرج أحد منهما حتى الآن”
  • “شخص بدوي اتصل على امرأة لكي يتغزّل بجمالها، فبدأ حديثه باللهجة البدوية، فقالت له شكلك بدوي، فقال لها: يلعن أبو الكاشف ويلي اخترعه”.
  • “شخص كريم تعرّض لحريق في منزله، فعندما أتى الإنقاذ قال لهم، والله ما تطفو شي حتّى تشربوا القهوة، ونتغدّى”

صور نكت سخيفة كويتية

تحمل تلك الصّور رمزيّة الكلمات التي تبعث على المرح والضّحك، ويجري تداولها عبر منصات التّواصل لتزيد من مشاعر البهجة والسعادة التي تربط الأهل والأصدقاء، وأجملها:

صور نكت سخيفة كويتية
صور نكت سخيفة كويتية
صور نكت سخيفة كويتية
صور نكت سخيفة كويتية

من خلال مقال نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك يُشار إلى باقة من أجمل نكت كويتية بايخة، وباقة واسعة من أحلى النكت الكويتية القويّة، وأجمل نكتة كويتية تضحك جدا.

أسئلة شائعة

  • أجمل نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

    واحد بخيل كتير ومشتهي ياكل اللبن الطازج، فتح الثلاجة لقى تاريخه منتهي، قام زوّر التّاريخ وشربه.

  • أجمل نكته كويتية بايخة

    واحد بخيل كتير، يقول لصاحبه أنا حظّي سيء جدًا، قال له صاحبه: ليس حظّك سيّئ، قال له: الصيدلة يلي جنبي عامله تنزيلات، وما فينا حدا مريض.

  • نكتة كويتية تفرط ضحك

    مرة شخصين ماشيين على دوار، لحقهم كلب ضلوا يلفّوا حولين الدّوار حتّى تعبوا، في واحد منهم قعد في الدوار تعب الا صاحبه بحكيلو دير بالك اجالك الكلب الا هو بحكيلو لا تخاف انا سبقته بلفتين.