موقع صرافة المزيني فرع صباح السالم 

موقع صرافة المزيني فرع صباح السالم 

موقع صرافة المزيني فرع صباح السالم، والتي تعتبر من أبرز شركات الصرافة وتحويل الأموال والعملات في دولة الكويت، إذ تمتلك هذه الشركة فريق عمل وإدارة على دراية عالية في المجال المصرفي، والتي تستخدم أحدث تقنيات التكنولوجيا المتطورة لإرضاء العملاء، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَوقع صَرافة المزِيني فِرع صَباح السَّالم.

موقع صرافة المزيني فرع صباح السالم 

يمكن الحصول على اتجاهات الوصول إلى موقع صرافة المزيني في فرع صباح السالم على جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، ويجدر بنا الإشارة هنا أن شركة المزيني تضع جلّ تركيزها على تقديم أفضل الخدمات إلى العملاء، وتوفير الكثير من وسائل التواصل معهم، بالإضافة إلى مواكبة التكنولوجيا، ومجاراة كافة التطورات المستمرة في هذا المجال من أجل نيل رضا العملاء.

موقع المزيني صباح السالم

اقرأ أيضًا: رقم صرافة المزيني فرع صباح السالم

عنوان صرافة المزيني فرع صباح السالم 

إن عنوان صرافِة المزِيني فرع صَباح السَّالم بالتفصيل هو محافظة مبارك الكبير، ضمن منطقة صباح السالم في القطعة الرابعة، الشارع الأول، داخل مبنى جمعية ضاحية السالم التعاونية، ومن الجدير بالذكر هنا أن أوقات عمل صرافة المزيني في هذا الفرع تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، حتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف ليلًا، عدا يوم الجمعة والذي يغلق أثناء صلاة الجمعة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح مَوقع صِرافة المزِيني فِرع صَباح السَالم، بالإضافة إلى الاطلاع على العنوان بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح صرافة المزيني بعد رمضان؟ 

    يفتح صرافة المزيني بعد انتهاء شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحًا.

  • كم رقم صرافة المزيني؟ 

    إن رقم صرافة المزيني هو 1888818.

  • هل يوجد صرافة المزيني في الفروانية؟ 

    الفروانية، في مبنى مركز مغاتير، ضمن القطعة الثالثة قطعة 3، شارع حبيب مناور.

المراجع

  1. ^muzaini.com , المزيني , 15/04/2023