موعد مباراة الاهلي المصري القادمه 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي المصري القادمه 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي المصري القادمه 2023 والقنوات الناقلة حيث يفتتح استاد القاهرة أبوابه ليجمع في مباراة نارية بين النادي الأهلي ونادي إنبي، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر 2022-23، حيث عبر الأهلي من الدور السابق بفوز صعب على السويس، ويعرض موقع ويكي الكويت الإجابة عن متى موعد مباراة الاهلي المصري القادمة، وما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة. 

موعد مباراة الاهلي المصري القادمه 2023

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023 موعداً لإقامة مباراة الأهلي المصري ضد إنبي، حيث تقام المباراة بمناسبة نصف نهائي كأس مصر، وذلك بعد أن وصل الفريقان لهذا الدور بمباريات صعبة، اذ استهل الأهلي مشواره بانتصارات على منتخب السويس والداخلية والمصري، كما فاز إنبي على لافيينا وفيونشر والنجوم، ليضرب الفريقان موعداً في نصف النهائي ضد بعضهما، حيث يطمح كلاهما للوصول إلى النهائي.

مباراة الاهلي المصري القادمه

شاهد أيضًا: موعد مباراة الاهلي القادمه بتوقيت الكويت

اي ساعة مباراة الاهلي المصري ضد إنبي

من المقرر انطلاق المباراة بين الاهلي المصري وإنبي في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وفيما يلي قائمة بمواعيد المباراة في باقي الدول:

  • الساعة 07:00 مساءً: بتوقيت تونس، المغرب، الجزائر.
  • الساعة 08:00 مساءً: بتوقيت ليبيا، السودان، فلسطين.
  • الساعة 09:00 مساءً: بتوقيت السعودية، الكويت، قطر، العراق، البحرين، اليمن، سوريا.
  • الساعة 10:00 مساءً: بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

شاهد أيضًا: موعد مباراة الكويت وقطر لكرة اليد في الالعاب الاسيوية 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد انبي

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق بث مباريات بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن تبث مباراة الأهلي المصري وإنبي على شاشة إحدى قنواتها، والأغلب أنها ستبث على أون تايم سبورت 1، حيث تعد الأخيرة القناة المخصصة لنقل مباريات الأهلي والزمالك، ويمكن مشاهدة البث المباشر على مواقع نقل المباريات كموقع يلا شوت وغيره.

وبهذا تم عرض موعد مباراة الاهلي المصري القادمه 2023 والقنوات الناقلة، فضلاً عن تحديد ساعة انطلاق المباراة القادمة للأهلي والمقررة بينه وبين إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

أسئلة شائعة

  • اين تقام مباراة الاهلي المصري وانبي؟

    تقام مباراة الاهلي المصري وانبي على استاد القاهرة.

  • هل تاجلت مباراة الاهلي المصري وانبي؟

    تأجلت مباراة الأهلي المصري وانبي في نصف نهائي كاس مصر لمدة ساعتين، حيث كان من المقرر انها تقام في الساعة السابعة إلا أنها تأجلت للتاسعة مساءً.

  • من يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري؟

    يتصدر نادي فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذاك برصيد 6 نقاط.

المراجع

  1. ^x.com , AlAhly , 04/10/2023