كم مواليد احمد الجارالله

كم مواليد احمد الجارالله

كم مواليد احمد الجارالله وهو صحفي وإعلامي ذو باع طويل في الصحافة الكويتية، استطاع تحقيق إنجازات كبيرة في هذا المجال، كما تولى عدة مسؤوليات ومهام صحفية في سيرة حياته على مدار سنوات، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مواليد وكم عمر أحَمد الجَارالله.

كم مواليد احمد الجارالله

ولد أحَمد الجَارالله في عام 1942، ترعرع في دولة الكويت، ونما فيه حبّ الصحافة منذ نعومة أظافره، يعود أصله إلى عائلة الجَارالله المعروفة في الكويت بشكل كبير، بدأ طريقه الصحفي في عام 2006 عبر العمل في جريدة الرأي العام، حتى نال منصب رئيس التحرير فيها، ثم انتقل إلى مجلة السياسة الكويتية، واشتراها من صاحبها السيد يوسف الرفاعي عام 1968.

كم مواليد احمد الجارالله

احمد الجارالله كم عمره

يبلغ عمر احمد الجارالله حوالي 81 عام، استلم منصب الرئيس الفخري السابق لجمعية الصحافيين الكويتيين، كما أنه عميد الصحافة الكويتية، استطاع تطوير مجلة السياسة الكويتية، وتوسيعها إلى صحيفة عرب تايمز ومجلة الهدف الأسبوعية، ومازال مستمراً في عطائه المهني حتى يومنا هذا.

احمد الجارالله كم عمره

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بالتالي ذلك نكون قد وضحنا كم مواليد احمد الجارالله بالتفصيل، حيث ذكرنا مواليد احمد الجارالله ونشأته وأصول عائلته في الكويت، كما سلطنا الضوء على أهم الإنجازات المهنية التي استطاع تحقيقها في الكويت.

أسئلة شائعة

  • متى انتقلت ملكية مجلة السياسة الكويتية إلى احمد الجارالله؟

    انتقلت الملكية من السيد يوسف الرفاعي إلى احمد الجارالله في عام 1977.

  • هل احمد الجارالله متزوج؟

    نعم تزوج ويُلقب أبو مشعل حيث رزق بولدين هما مشعل وسطام.

  • ما هي أصول عائلة احمد الجارالله؟

    تعود أصول عائلة الجارالله إلى مدينة سدير، والتي انتقلت إلى الزبير ثم استقرت في الكويت.

المراجع

  1. ^elcinema.com , السير الذاتية: أحمد الجار الله , 24/10/2023