مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء 3 الجزء الثالث 2023 بتوقيت الكويت

مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء 3 الجزء الثالث 2023 بتوقيت الكويت

مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء 3 الجزء الثالث 2023 بتوقيت الكويت حيث يعتبر مسلسل أمر إخلاء من أنجح الأعمال الخليجية الكويتية، ولذلك يوفر موقع ويكي الكويت مواعيد عرض مسلسل أمر إخلاء 3 بالإضافة لإدراج أين يعرض مسلسل أمر إخلاء.

مسلسل امر اخلاء

إن مسلسل أمر إخلاء هو مُسلسل كوميدي كويتي، يتألف من 3 أجزاء، الجزء الأول عُرِض عام 2020 والجزء الثاني عرض في عام 2022، وهو من إخراج عبدالله التركماني وعبد الرحمن السلمان، وتأليف مريم الهاجري، ومن إنتاج إيجل فيلم، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل أمر إخلاء حقق نجاحًا كبيراً في الكويت والمملكة العربية السعودية.

مسلسل امر اخلاء الجزء الثالث

اقرأ أيضًا: مسلسل امر اخلاء 3 كم حلقه

مواعيد عرض امر اخلاء 3

إن موعد عرض مسلسل أمر إخلاء من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الكويت، حيث يعد مسلسل أمر إخلاء أحد أنجح الإنتاجات التي قدمتها شركة إيجل فيلم التي تُعرض على المَنصات الرَقمية، حيث حصد مسلسل أمر إخلاء عدد مشاهدات كبير منذ الحلقة الأولى.

مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء 3 الجزء الثالث 2023 بتوقيت الكويت

أين يعرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثالث

يعرض مسلسل أمر إخلاء 3 حالياً على منصة شاهد Vip، والتي تعتبر تابعة لقنوات MPC، ومن المتوقع أن يعرض على إحدى قنوات الـ MPC، حيث تدور أحداث المسلسل على مجموعة من الأحداث الاجتماعية تقدم بطريقة كوميدية.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توفير موَاعيد عَرض مسَلسل امر اخلاء 3 الجزء الثالث 2023 بتوقيت الكويت بالإضافة لإدراج أين يعرض هذا المسلسل.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , مسلسل أمر إخلاء , 13/11/2023