من هي الفنانة مونيا الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الفنانة مونيا الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي الفنانة مونيا الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية، الممثلة والمغنية الكويتية التي تعتبر من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، والتي تصدرت مواقع التواصل أكثر من مرة، من هذا المنطلق، فإن موقع ويكي الكويت بصدد عرض المزيد من المعلومات عن الممثلة مونيا للتعرف على سيرتها الذاتية بالإضافة لعمرها الحقيقي واسم زوجها وحسابها الرسمي على موقع انستقرام.

من هي الفنانة مونيا الكويتية ويكيبيديا

إن الفنانة مونْيا الكويتية هي ممثلة ومغنية وإعلامية تحمل الجنسية الكويتية، ولدت مونيا وترعرعت في الكويت، وقد كانت انطلاقتها الأولى من خلال تلفزيون الكويت حيث عملت مقدمة برامج، كان أول أعمال مونيا الكويتية الفنية في مسلسل “شر النفوس” عام 2008 ميلادياً بعد أن خاضت في المجال الغنائي عامين متتاليين، وقد قدمت عدداً من الأعمال المسرحية والدرامية، ولكنها غابت عن الوسط الفني فترة، وعادت في الوقت الحالي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: من هي شهد الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

مونيا الكويتية السيرة الذاتية

في ضوء ما ورد من معلوماتٍ سابقة عن شخصية الفنانة موْنيا، ندرج سيرتها الذاتية في سطور الجدول التالي:

الاسم كاملاً هدى عبدالرحمن إبراهيم الخالدي
اسم الشهرة مونيا الكويتية
اللقب أنثى الشاشة الخليجية
تاريخ الميلاد الـ31 من شهر أغسطس عام 1981م
محل الميلاد ولدت في دولة الكويت
اللغات اللغة العربية “اللهجة الكويتية”، اللغة الإنجليزية.
الحالة الاجتماعية منفصلة
الديانة مسلمة
محل الإقامة تقيم في دولة الكويت
المهنة ممثلة، مغنية، فاشينستا
سنوات النشاط استهلت نشاطها الفني منذ عام 2005 ميلادياً، وتستمر حتى الوقت الحالي.

كم عمر مونيا الكويتية

يبلغ عمر الفنانة مونْيا الكويتية حوالي اثنين وأربعين عاماً، وذلك لأنها مولودة في الواحد والثلاثين من شهر أغسطس، آب من العام 1981 ميلادياً، ولدت موْنيا الكويتية بدولة الكويت لأبٍ كويتي الجنسية وأمٍ لبنانية، وقد بدأت حياتها الفنية في الإعلام، ثم انتقلت إلى الغناء والتمثيل، الجدير بالذكر أن عمر موْنيا الكويتية يتجاوز الثلاثة عشر عاماً.

اقرأ أيضًا: من هي رهف محمد الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج الفنانة مونيا الكويتية

إن الفنانة الكويتية موْنيا غير مرتبطة في الوقت الحالي، حيث صرحت الأخيرة أنها تزوجت أكثر من مرة، غير أنها لم ترغب بالحديث عن عدد زيجاتها، وقد أكدت أنها تزوجت من وزير ونائب في مجلس الأمة الكويتي، وكان هذا السبب وراء ابتعادها عن التمثيل برغبةٍ من أزواجها، وأثارت مونيا الكويتية الجدل بعد هذه التصريحات، والمعروف عنها أنها تزوجت من رجلٍ كويتي ولديها ابن واحد يدعى خالد.

اقرأ أيضًا: من هي بسمة الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية

مونيا الكويتية انستقرام

يمكن الوصول لحساب مونْيا الكويتية على انستقرام “من هنا“، حيث إن الأخيرة تمتلك حساباً كبيراً وموثقاً، غير أنها تفضل عدم إظهار محتواها سوى لمتابعيها، وتعتبر مونيا الكويتية من الشخصيات المثيرة للجدل في أغلب الوقت، الجدير بالذكر أن موْنيا تصف نفسها بجراحة الفك والأسنان وفنانة، ويتابعها أكثر من نصف مليون متابع.

إلى هنا، نصل لختام مقال من هي الفنانة مونْيا الكويتية ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث تناول معلومات مفصلة عن هذه الشخصية للتعرف أكثر على سيرتها الذاتية وعمرها الحقيقي وحسابها الرسمي على موقع انستقرام.

أسئلة شائعة

  • ما هي تهمة الفنانة مونيا الكويتية؟

    غرم القضاء بدولة الكويت مونيا الكويتية بحوالي ألفين دينار كويتي بتهمة الترويج إلى مقاطع مخلة بالآداب ونشر وترويج الفسق والفساد الأخلاقي.

  • من هو ابن مونيا الكويتية؟

    للفنانة مونيا الكويتية ابن واحد يدعى خالد.

  • ما هو أصل مونيا الكويتية؟

    أصل مونيا الكويتية من دولة الكويت وهي ذات أصول لبنانية أيضاً حيث أن والدها كويتي ووالدتها لبنانة الأصل.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مونيا , 12/09/2023