من هو منصور خالد العمر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو منصور خالد العمر ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو منصور خالد العمر ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي يعتبر واحد من أشهر الشخصيات الدبلوماسية في الكويت والخليج العربي، حيث تسلم العديد من المناصب والعضويات في العديد من المؤسسات الرسمية والاجتماعية، علاوة على أنه يملك علاقات واسعة في مختلف دول العالم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على من هو مَنصور خَالد العُمر ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو منصور خالد العمر ويكيبيديا

مَنصور خَالد العُمر هو دبلوماسي يحمل الجنسية الكويتية، بالإضافة إلى أنه يشغل حاليًا منصب سفير دولة الكويت في تونس، حيث تسلم المنصب من يوم الرابع من نوفمبر 2022 م، وذلك بعد أن تسلم العديد من المناصب داخل دولة الكويت، والتي أهلته لتقديم أوراقه كسفير لدولة الكويت في تونس.[1]

"من

اقرأ أيضًا: سفير الكويت في تركيا

منصور خالد العمر السيرة الذاتية

يعتبر السفير مَنصور خَالد العُمر من الشخصيات الدبلوماسية البارزة في البلاد، وفيما يلي أبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

الاسم مَنصور خَالد العُمر
تاريخ الميلاد غير معروف
المهنة دبلوماسي كويتي
مكان الميلاد الكويت
الجنسية كويتي
الحالة الاجتماعية غير معروف
الديانة مسلم
اللغة العربية

اقرأ أيضًا: سفير الكويت في السودان

كم عمر منصور خالد العمر

إن عمر الدبلوماسي الكويتي مَنصور خَالد العُمر مجهول إعلاميًا، حيث لا يوجد أي معلومات تتعلق بتاريخ ميلاده حتى الآن، كما أنه من المتوقع أن يكون في العقد الرابع من عمره. ومن الجدير بالذكر بأن الدبلوماسي الكويتي خالد العمر من الشخصيات التي تملك شعبية واسعة داخل وخارج الكويت.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هو مَنصور خَالد العُمر ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالدبلوماسي الكويتي منصور خالد العمر وسيرته الذاتية.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة منصور خالد العمر؟

    يحمل منصور خالد العمر الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية منصور خالد العمر؟

    يعتنق منصور خالد العمر الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة منصور خالد العمر؟

    إن هوية زوجة منصور خالد العمر مجهولة إعلاميًا.

  • ما هو أصل منصور خالد العمر؟

    إن منصور خالد العمر كويتي الأصل والجنسية.