من هو مدرب نادي الكويت الحالي

من هو مدرب نادي الكويت الحالي

من هو مدرب نادي الكويت الحالي؟ يقع على عاتق المدرب الفني الخاص بنادي الكويت مهمة كبيرة، كي يصل باللاعبين والنادي إلى مستوى عال، ولذلك فإن هذا يتطلب تدريبًا مستمرًا واحترافيًا، وقد تعاقد نادي الكويت مؤخراً مع مدرب أجنبي؛ ولذلك يخصًص موقع ويكي الكويت هذا المقال لمعرفة من هو مدرب نادي الكويت الرياضي الحالي.

من هو مدرب نادي الكويت الحالي

إنّ المدير الفني لفريق الكويت الكويتي الحالي هو الكرواتي رادان ياسانين، ومن قبله كان التونسي نبيل معلول الذي تم إنهاء التعاقد معه، ورغم تغيير المدرب، فقد حصل النادي على الدوري الكويتي في نسخته الأخيرة؛ وبذلك يكون قد حقق اللقب للمرة السابعة عشر في تاريخه.[1]

معلومات عن نادي الكويت الكويتي

تأسس نادي الكويت الرياضي في 20 أكتوبر لعام 1960، وحاز على العديد من البطولات فهو النادي الكويتي الثالث من حيث عدد البطولات بعد النادي العربي ونادي القادسية، ويضم نادي الكويت رياضتي كرة القدم وكرة السلة، وقد حصل النادي خلال تاريخه على ما يزيد عن 46 بطولة ليكون بذلك أحد أنجح الأندية الكويتية.

نادي الكويت الكويتي تويتر

يمتلك نادي الكويت الرياضي حساباً على موقع تويتر، وهو بمثابة المركز الإعلامي لنادي الكويت؛ حيث يقوم بالإعلان عن كل أخبار النادي كالصفقات وغيرها، ويمكن متابعة الحساب “من هنا” لمعرفة كل جديد عن النادي.

شعار نادي الكويت الرياضي

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن نادي الكويت:

من هو مدرب نادي الكويت الحالي يدير الكوتش رادان ياسانين نادي الكويت الرياضي فنيًا في الوقت الحالي، ويحاول باستمرار في الوصول باللاعبين إلى مستوى احترافي متميز.

أسئلة شائعة

  • من اكثر من حقق الدوري الكويتي؟

    نادي الكويت الكويتي هو أكثر نادي حقق لقب الدوري الكويتي، ويشاركه نادي العربي ونادي القادسية بعدد 17 مرة.

  • من بطل الدوري الكويتي 2022؟

    بطل الدوري الكويتي في نسخته الـ 60 هو نادي الكويت الكويتي.

المراجع

  1. ^kuwaitsportsclub.com , نادي الكويت , 28/09/2023