من هو محمد السداني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد السداني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد السداني ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات في دولة الكويت، وهو أحد المؤثرين في الكثير من المجالات مثل التعليم والإعلام، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هو محمَّد السدَاني ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو محمد السداني ويكيبيديا

إن محمَّد السدَاني هو مدير مساعد في وزارة التربية الكويتية، كما أنه إعلامي ومقدم برامج أيضًا، بدأ محمَّد السدَاني مسيرته المهنية كمعلم لغة عربية منذ عام 2010 م، في ثانوية جابر الأحمد، وكان معلمًا وصديقًا لطلابه، وتوجه محمَّد السدَاني إلى المجال الإعلامي في عام 2007 م، وتقدم لمقابلة في في تلفزيون الراي إذ كان يرغب في الدخول في مجال تقديم الأخبار، ولكن تم تسليمه برنامج منوعات مسائي، ثم عمل في المجال الذي يرغبه وبدأ بتقديم نشرات الأخبار، وفي عام 2017 م قدم استقالته من تلفزيون الراي وقدم برامجًا في تلفزيون المجلس ثم أنهى رحلته الإعلامية كمقدم في عام 2018 م، واستمر في المجال التعليمي فقط.

من هو محمد السداني

اقرأ أيضًا: من هو غانم صقر الغانم

محمد السداني السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول محمَّد السدَاني:

الاسم الكامل  محمَّد السدَاني
تاريخ الميلاد 15 نوفمبر
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  غير معروف
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  مدير مدرسة مساعد
الحالة الاجتماعية  متزوج
اسم الزوجة  أم  عمر
عدد الأبناء  ثلاثة

من هو محمد السداني

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور يوسف الرومي

كم عمر محمد السداني

إن عمر محمَّد السدَاني غير معروف بدقة، أي أنه رغم نقله لجميع تفاصيل حياته المهنية لم يصرح محمَّد السدَاني حول مواليده سوى أنه من مواليد دولة الكويت في اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر، ويحمل الجنسية الكويتية، ويرجح أنه في بداية العقد الخامس من عمره، ويمتلك محمَّد السدَاني مسيرة مهنية حافلة بالتجارب والسفر والخبرات.

من هو محمد السداني

اقرأ أيضًا: كم عمر احمد السعدون

من هم أبناء محمد السداني

لدى محمَّد السدَاني ثلاثة أطفال، وهم ابنان وابنة وحيدة، ولكن هوية زوجة محمَّد السدَاني غير معروفة إعلاميًا، سوى أنها خريجة حاصلة على شهادة الماجستير من كارديف في ويلز، ويتحدث عنها تحت اسم “أم عمر” فقط، وفي التالي أبناء محمَّد السدَاني:

  • عمر محمَّد السدَاني: والمعروف باسم المعتصم بالله أبو الحارث، وهو ابن محمَّد السدَاني الأول، والذي قد أنهى مرحلته التعليمية الأولى منذ فترة قصيرة.
  • يوسف محمَّد السدَاني: والمعروف باسم المظفر أبو الصميل، وهو في مرحلة رياض الأطفال، ويعتبر يوسف هو الابن الثاني لمحمَّد السدَاني.
  • طيبة محمَّد السدَاني: هي الابنة الثالثة والأخيرة في الوقت الحالي لمحمَّد السدَاني، وتبلغ من العمر قرابة السنتين تقريبًا.

من هو محمد السداني

اقرأ أيضًا: كم عدد ابناء يعقوب بوشهري

محمد السداني في مواقع التواصل الاجتماعي 

يمتلك محمَّد السدَاني حسابات رسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، يشارك متابعيه الذين يفوق عددهم الخمسين ألف متابعًا، الكثير من النصائح والخبرات الذي تعلمها في حياته، إذ يعتبر محمَّد السدَاني إحدى الشخصيات المؤثرة في الكويت، ويمتلك شعبية واسعة إن كان من قبل الطلاب أو الزملاء في العمل، ويمكن متابعة محمَّد السدَاني وفق التالي:

  • حساب محمَّد السدَاني تويتر “من هنا“.
  • حساب محمَّد السدَاني انستقرام “من هنا“.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هُو محمَّد السدَاني ويكيبيديا السيرة الذاتية،  ومعرفة عمره، وبعض المعلومات حول أبنائه، بالإضافة إلى الاطلاع على حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • محمد السداني من وين؟

    إن محمد السداني من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية محمد السداني؟

    إن محمد السداني كويتي الجنسية.

  • كم عدد ابناء محمد السداني؟

    إن عدد أبناء محمد السداني هم ثلاثة أبناء.

المراجع

  1. ^instagram.com , alsaddani , 13/06/2023