من هو مالك فندق جراند حياه الكويت

من هو مالك فندق جراند حياه الكويت

من هو مالك فندق جراند حياه الكويت؟ حيث إنه نجح منذ افتتاح الفندق في أن يستمر الفندق بكفاءة، ففي فندق جراند حياة يمكن للضيف الاستمتاع حتى بأصغر التفاصيل، ويتلقى تجربة زيارة يتذكرها دائمًا، ويعتبرها مقياساً للضيافة الجيدة، وللتعرف على من هو مالك فندق جراند حياه الكويت؟ يمكن الاطلاع على بعض تفاصيل ملكية الفندق في موقع ويكي الكويت الذي يتناول بالاختصار المفيد أهم ما يتعلق بهذه العلامة التجارية الرائد في مجال الضيافة.

فندق جراند حياة الكويت

فندق جراند حياة بالكويت تم تصميمه -على يد داستن ويكيسر- ليكون رائدًا في مجال الضيافة من خلال اعتنائه بالتفاصيل الصغيرة واهتمامه باللحظات الرائعة، تم تصميم الفندق بشكل ساحر ليكون واجهة سياحية جذابة فريدة من نوعها، الفندق يضم غرفاً وأجنحة فندقية فاخرة، وقاعات لرواد الأعمال، وقاعات اجتماعات مزودة بأحدث الأدوات التكنولوجية والتقنية، وبه سبا، وصالة لياقة بدنية، وهو قادر على استيعاب حتى 1560 ضيفًا.[1]

اقرأ أيضًا: اسماء مطاعم فندق جراند حياة الكويت

من هو مالك فندق جراند حياه الكويت

إن مؤسس ومالك فندق جراند حياه الكويت ومختلف فنادق حياة حول العالم هو السيد/ جاي بريتزكر، وشريكته “هيات فون دن” التي تم استلهام اسم سلسلة الفنادق العالمية من اسمها، جدير بالذكر أن شركة حياة الأم، والتي مقرها شيكاغو في أمريكا تضم أكثر من 1.150 فندقاً في 72 دولة في 6 قارات، وبالنسبة لمديري فندق جراند حياة بالكويت فهم متغييرون، ولكن المالك ثابت.

من هو مالك فندق جراند حياه الكويت

اقرأ أيضًا: فندق جراند حياة الكويت انستقرام

تأسيس مجموعة فنادق حياة

عام 1957م اشتري جاك بريتزكر فندق حياة في لوس أنجلوس، وقد عمل هو وأخوه دونالد لتنمية المصالح التجارية للعائلة، ولكن تحولت الشركة إلى شركة عامة في 1962م، ومع الوقت تحولت المؤسسة إلى شركة خاصة بعائلة بريتزكر مجددًا، وعام 2004م تم دمج كل أصول الضيافة المملوكة للعائلة تحت كيان واحد اسمه “فنادق حياة”، ونمت أعمال العائلة، وتأسست سلسلة فنادق حياة، وفندق جراند حياة الكويت واحد منهم، يختلف مديرينه والمستثمرون في أسهمه، ولكن تاريخ البدء والملاك الحقيقيين سيظلون مرتبطين باسم “حياة” للأبد.

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية:

ختامًا تمت الإجابة أعلاه عن من هو مالِكُ فُنْدُقِ جراند حَيّاهُ الكُويتُ؟ بتوضيح نبذة تاريخية عن الفندق الذي تأسس على يد رجل أعمال أجنبي كد واجتهد ليصنع علامته التجارية الخاصة.

أسئلة شائعة

  • أين يوجد فندق جراند حياة الكويت؟

    إن عنوان فندق جراند حياة بالكويت هو بلوك 7 بمنطقة الزهراء، على الطريق الدائري السادس، بجانب 360 مول.

  • ما هي طرق التواصل مع فندق جراند حياة الكويت؟

    يمكن التواصل مع فندق جراند حياة الكويت عبر الاتصال على الرقم (22211234)، كما يمكن التواصل عبر حساب الإنستقرام الرسمي الذي يحمل اسم (grandhyattkuwait)، وللحجز يمكن زيارة الموقع الرسمي hyatt.com.

  • كم سعر الغرفة السنجل في فندق جراند حياة الكويت؟

    إن سعر الغرفة السنجل Grand King في فندق جراند حياة الكويت يتراوح ما بين 86 إلى 95 ديناراً كويتياً.

المراجع

  1. ^hyatt.com , جراند حياة الكويت , 11/09/2023