من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا

من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا

من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا؟ أحد الشخصيات السياسية رفيعة المستوى في دولة الكويت، والذي دخل السلك الدبلوماسي ليصبح أحد ممثلي دولة الكويت في الخارج، وفي ظل الاهتمام الكبير لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه الشخصية البارزة، يهتم موقع ويكي الكويت بتوضيح من هو الشيخ عزّام مبارك الصّباح.

من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا

إنّ الشّيخ عزّام مبارك الصّباح هو سفير دولة الكويت في ايطاليا في الوقت الحالي، بعد أن كان سفير الكويت لدى دولة البحرين واليابان سابقًا، وهو يحمل الجنسية الكويتية، وممثل لها في العديد من الدول العربية والأجنبية، حيثُ برز اسم السفير الشّيخ عزّام الصّباح في العديد من المواقف والعلاقات الدولية بين الكويت وتلك الدول.[1]

من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا

الشيخ عزام مبارك الصباح السيرة الذاتية

باعتبار أن الشّيخ عزّام مبارك الصّباح من الوجوه السياسية البارزة في دولة الكويت والممثلة لها في دول الخارج، نورد ضمن التالي أبرز المعلومات الشخصية عنه:

الاسم الكامل عزام مبارك الصباح
مكان الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية كويتي
الديانة مسلم
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى اللغة الإنجليزية
المؤهل العلمي علوم سياسية واقتصاد
المهنة سياسي
المنصب سفير الكويت في إيطاليا

الشيخ عزام مبارك الصباح كم عمره

إنّ عمر الشّيخ عزّام مبارك الصّباح الحقيقي غير معروف، ويعتقد أنّه في العقد السادس من العمر، أي أنّه من مواليد السبعينات من القرن الماضي، وقد تولى منصب سفير دولة الكويت لدى البحرين لعدة سنوات ماضية، قبل أن يتولّى منصبه كسفير لها لدى الجمهورية الإيطالية في الوقت الحالي.

الشيخ عزام مبارك الصباح كم عمره

من هي زوجة الشيخ عزام مبارك الصباح

إنّ زوجة السفير الكويتي الشّيخ عزّام مبارك الصّباح غير معروفة، على الرغم من الصدى الإعلامي الكبير الذي يحظى به، وذلك بعد نجاحه المميز وكفاءته في إمكانية التواصل والإصغاء إلى مختلف الآراء والمقترحات التي تصب في مصلحة البلاد.

إلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا من هو الشيخ عزام مبارك الصباح ويكيبيديا، والذي أوردنا عبر سطوره أبرز المعلومات الشخصية عن السفير الكويتي، مرورًا بعمره المتوقع.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الشيخ عزام مبارك الصباح؟

    يتمتع الشيخ عزام مبارك الصباح بالجنسية الكويتية.

  • الشيخ عزام مبارك الصباح عمره كم؟

    إنّ عمر الشيخ عزام مبارك الصباح غير معروف، ويعتقد أنّه قد ناهز الستينات من العمر.

  • كم عدد ابناء الشيخ عزام مبارك الصباح؟

    إنّ عدد أبناء الشيخ عزام مبارك الصباح غير معروف.