من هو الدكتور عبدالله غلوم ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور عبدالله غلوم ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور عبدالله غلوم حيث يعتبر الدكتور عبدالله من الأطباء المعروفين داخل وخارج الكويت حيث يمتلك خبرة تزيد عن 27 عاماً عالج فيها الكثير من الحالات الحرجة، ولذلك يوضح موقع ويكي الكويت من هو الدكتور عبدالله غلوم، بالإضافة إلى إدراج سيرته الذاتية وعمره.

من هو الدكتور عبدالله غلوم

إن الدكتور عبدالله غلوم هو طبيب نفسي كويتي الجنسية من مواليد السالمية 1965 ميلادياً، حاصل على البورد الكندي في الأمراض النفسية ومتخصص في الاضطرابات النفسية لدى الأطفال، يشغل منصب رئيس قسم الطب النفسي في مستشفى الطب النفسي في الكويت، ويمثل الكويت في المهمات الرسمية والمؤتمرات المحلية والعربية والإقليمية والدولية.[1]

من هو الدكتور عبدالله غلوم

الدكتور عبدالله غلوم السيرة الذاتية

فيما يلي المعلومات الشخصية الخاصة بالطبيب عبدالله غلوم:[1]

  • الاسم الكامل: عبدالله غلوم.
  • العمر: 58 عاماً.
  • تاريخ الولادة: 1965.
  • مكان الولادة: منطقة السالمية – محافظة حولي -الكويت.
  • مكان الإقامة: الكويت – محافظة حولي.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المؤهلات العلمية: بكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، شهادة الطب النفسي من جامعة بريتش كولومبيا في فانكوفر، الزمالة الكندية البورد الكندي في الأمراض النفسية، شهادة طب نفسي اختصاص الاضطرابات النفسية للطفل من كندا.
  • المهنة: طبيب نفسي ورئيس قسم الطب النفسي في مستشفى الطب النفسي في الكويت.

كم عمر الدكتور عبدالله غلوم

إن عمر الدكتور عبدالله غلوم هو 58 عاماً؛ حيث إنه من مواليد 1965 ميلادياً، وتجدر الملاحظة أن الدكتور عبدالله غلوم درس حتى الثانوية العامة في مدارس منطقة السالمية، وكان من الأوائل على مستوى الكويت، ثم سافر إلى الخارج لاستكمال تعليمه، وعاد للكويت ليكون من أبرز الأطباء النفسيين فيها.

من هو الدكتور عبدالله غلوم

اقرأ أيضًا: رقم عيادة الدكتور عبدالله غلوم

جنسية الدكتور عبدالله غلوم

يحمل الدكتور عبدالله غلوم الجنسية الكويتية؛ حيث إنه من مواليد السالمية في الكويت، كما أنه مقيم في الكويت، ويشغل العديد من المناصب الهامة فيها، ويفتح عيادته الواقع في شارع الخليج العربي في منطقة السالمية بشكل يومي لاستقبال المرضى ومعالجة مختلف الاضطرابات النفسية.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم توضيح من هو الدكتور عبدالله غلوم ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى إدراج عمر وجنسية الدكتور عبدالله غلوم.

المراجع

  1. ^twitter.com , drgholoum , 07/02/2024