من هو أحمد الوهيده ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو أحمد الوهيده ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو أحمد الوهيده ويكيبيديا السيرة الذاتية أحد الوجوه الإعلامية المشهورة والمؤثرة في الرأي العام، حيث يحظى بنسبة متابعة كبيرة بين المواطنين، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على السيد أحمد الوهيدة وسيرته الذاتية.

من هو أحمد الوهيده 

يعد احمد الوهيدة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية وهو مذيع ومقدم برامج سياسية وموجه فني، والذي أعلن مؤخراً استمرار الدراسة حضورياً في كافة مدارس التعليم العام والخاص والنوعي يوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، كما أعلن عن تواصل وزارة التربية مع مديرية الأرصاد الجوية لمتابعة آخر تطورات الطقس في البلاد، داعياً المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات، وذلك بعد تحويل الدراسة إلى بعد يوم الخميس 16 نوفمبر لضمان استمرار العملية التعليمية بعد تردي حالة الطقس. [1]

من هو أحمد الوهيده ويكيبيديا

أحمد الوهيده السيرة الذاتية

فيما يلي سوف يُتَعَرَّف على أهم المعلومات التي تخص بارون إعلامي الكويت احمد الوهيدة والسيرة الذاتية الخاصة به:

الاسم  احمد الوهيدة
اسم الأب  ناصر الوهيده
محل الميلاد الكويت
تاريخ الميلاد غير معروف
الجنسية الكويتية
الديانة الإسلام
المستوى التعليمي
  • بكالوريوس من كلية الإعلام في جامعة الكويت.
  • شهادة دراسات عليا درجة ماجستير من المملكة الأردنية الهاشمية عام 2019.
السيرة المهنية
  • رئيس قسم منطقة مبارك الكبير التعليمية.
  • مذيع ضمن كادر قناة المجلس الكويتية.
  • ناطق رسمي لوزارة التربية

التكريمات 

  • في 31 يوليو 2016 على شهادة شكر وتقدير من إدارة التأهيل المهني للمعاقين، وذلك في وزارة الشؤون بحضور الوزيرة هند الصبيح.
  • تكريم من قبل وكيل وزارة الأوقاف المهندس فريد عمادي وكذلك السيد الوكيل المساعد للمؤسسات الإصلاحية اللواء فرج الزعبي في حفل افتتاح الورش المهنية.

أحمد الوهيده السيرة الذاتية

كم عمر احمد الوهيدة

لا يوجد معلومات واضحة عن عمر المذيع أحمد الوَهيدة، حيث أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد قرارا بتكليف أحمد الوهيدة كناطق رسمي لوزارة التربية، بالإضافة إلى عمله الأصلي كرئيس قسم منطقة مبارك الكبير التعليمية، اعتباراً من يوم الأحد 30 أكتوبر 2022، عمل أحمد الوَهيدة في 6 ديسمبر عام 2020 على تغطية انتخابات مجلس الأمة 2020 لمدة تزيد عن 10 ساعات.

احمد الوهيدة مواليد كام

ليس من المعروف مواليد أحمد الوَهيدة، معروف بنشاطه الإعلامي المستمر، حيث استضاف عام 2016 النائب ياسين أقطاي وهو مستشار الرئيس رجب طيب أردوغان، واستضاف في مايو 2017 قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وعمل على تقديم العديد من الجلسات الحوارية مع نواب في مجلس الأمة الكويتي مثل النائب جمعان الحربش، محمد الهايف.

احمد الوهيدة مواليد كام

احمد الوهيدة من اي قبيلة

يعود أصل أسرة أحمد الوهيدة إلى الدقابسة من قبيلة الرشايدة، حيث سكنت هذه الأسرة قديماً في جبلة في فريج الساير وهم ذرية سالم الوهيدة، يعد من أشهر شخصيات هذه الأسرة ا عضو المجلس البلدي مسلم الوهيدة، هذا وتعد قبيلة الرشايدة من أقدم القبائل التي سكنت الكويت، وساهموا في تأسيس البلاد في كافة المجالات، ولهم أحياء سكنية قديمة داخل سور الكويت، كما لهم امتداد في الجزيرة العربية وخارجها.

احمد الوهيدة على مواقع التواصل الاجتماعي

تتطلب وظيفة أحمد الوهيدة كناطق رسمي للوزارة أن يكون متواجداً للإعلان عن قرارات الوزارة والإجابة عن الاستفسارات، فهو عضو نشيط عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويمتلك عدة قنوات موثوقة، نذكر فيما يلي هذه القنوات:

  • انستقرام أحمد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • تويتر أحمد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • تيك توك أحمد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • سناب شات أحمد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • يوتيوب أحمد: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.

احمد الوهيدة على وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا من هو أحمد الوهيده ويكيبيديا السيرة الذاتية، حيث ذكرنا السيرة الذاتية للناطق الرسمي أحمد الوهيدة، كما سلطنا الضوء على عمره ومواليده والقبيلة التي ينتمي إليها.

المراجع

  1. ^twitter.com , أحمد الوهيده , 20/11/2023