من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة

من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة

من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة، حيث تشهد خطوط الطيران الكويتية والسعودية رحلات شبه يومية بين البلدين، وذلك نتيجة التقارب الجغرافي بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية من جهة، بالإضافة لوجود العديد من الشركات والموظفين المتواجدين بشكل دائم في البلدين، علاوة على العلاقة المدينة بين الكويت والسعودية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على مِن الكُويت إِلى الرِياض كَم كيلو بالطيارة.

من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة

تبلغ المسافة من الكويت إلى الرياض حوالي 542,02 كيلو متر بالطيارة، كما تستغرق الرحلة حوالي ساعة وعشرين دقيقة من الإقلاع في مطار الكويت الدولي وحتى الهبوط في مطار الملك خالد الدولي، بالإضافة إلى أن هذه المسافة تختلف باختلاف سرعة ونوع الطيارة.[1]

من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة

اقرأ أيضًا: كم مساحة الكويت والرياض

من الرياض الى الكويت طياره كم ساعه

تحتاج الرحلة من العاصمة السعودية الرياض إلى العاصمة الكويتية الكويت ساعة وعشرين دقيقة، كما تختلف هذه المدة باختلاف زمن الإقلاع والهبوط من المطارين. ومن الجدير بالذكر بأن سعر متوسط سعر تذكرة السفرة من الكويت إلى الرياض هي 34 دينار كويتي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مِن الكُويت إِلى الرِياض كَم كِيلو بالطَيارة، والذي أجبنا فيه عن هذا الاستفسار حول المسافة بين مدينة الكويت ومدينة الرياض في الطائرة.

أسئلة شائعة

  • كم تبعد الكويت عن الرياض طيران؟

    تبعد الكويت عن الرياض طيران حوالي 542,02 كيلو متر.

  • كم ساعه من الكويت الى جده بالسيارة؟

    تستغرق الرحلة من الكويت الى جده بالسيارة بالسيارة حوالي ساعتان.

  • كم تكلفة السفر من جدة الى الكويت؟

    تقدر تكلفة السفر من جدة الى الكويت بحوالي 798 ريال سعودي.

المراجع

  1. ^e.gov.kw , معلومات جغرافية حول الكويت , 22/02/2023