ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023، فقد أطلق الحكم الصيني ما نينغ صافرة نهاية مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، والتي أقيمت على ملعب الميناء الأولمبي في الجمهورية العراقية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على ملخص مباراة السعودية وعمان في بطولة كأس الخليج العربي 2023.

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

انتهت منذ قليل مباراة السعودية وعمان في بطولة كأس الخليج 2023، والتي شهدت فوز المنتخب العماني على المنتخب السعودي بهدفين لهدف واحد، سجل أهداف المنتخب العماني اللاعب المنذر العلوي واللاعب حارب السعدي، وسجل للمنتخب السعودي اللاعب تركي العمار.[1]

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج الشوط الاول

استطاع المنتخب العماني أن يسجل الهدف الأول عند الدقيقة 34 من عمر شوط المباراة الأول عبر لاعبه المنذر العلوي، لكن هذا التقدم لم يدم طويلًا، إذ تمكن الأخضر السعودي من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب تركي العمار قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بأربع دقائق، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج الشوط الثاني

تمكن المنتخب العماني من خطف نقاط المباراة الثلاث في شوط المباراة الثاني، حيث سجل اللاعب حارب السعدي هدف الفوز لعمان عند الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليضمن بذلك تأهل منتخب بلاده إلى المباراة نصف النهائية.

ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على ملخص مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023، وعلى ملخص كل شوط من أشواط هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج؟

    انتهت مباراة السعودي وعمان في كأس الخليج بفوز المنتخب العماني بهدفين لهدف.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 12/01/2023