ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخَليج 2023، فقد أطلق الحكم الأوزبكي الجيز تاتاشيف صافرة نهاية مباراة المنتخب البحريني ضد المنتخب القطري في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، والتي أقيمت على ملعب الميناء الأولمبي في العراق، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على مُلخص مباراة البَحرين وقطر في بَطولة كَأس الخَليج العربي 2023.

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج 2023

انتهت منذ قليل مباراة البحرين وقطر في بطولة كأس الخليج 2023، والتي شهدت فوز المنتخب البحريني بهدفين لهدف واحد، وذلك بعد تقدم العنابي في شوط المباراة الأول بهدف اللاعب أحمد علاء الدين.[1]

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج الشوط الاول

تمكن المنتخب القطري من إنهاء شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب أحمد علاء الدين، ومن صناعة محمد وعد، حيث تم تسجيل الهدف عند الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، والجدير بالذكر أن نسبة استحواذ المنتخب القطري على الكرة وصل إلى 62% مقابل 38% للمنتخب البحريني.

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج الشوط الثاني

تمكن المنتخب البحريني في الشوط الثاني من تحقيق التعادل عند الدقيقة 72 من عمر المباراة بهدف عكسي من اللاعب القطري محمد وعد، قبل أن يضيف اللاعب عبد الله يوسف الهدف الثاني للمنتخب البحريني من علامة الجزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة فقط.

ملخص مباراة البحرين وقطر في كاس الخليج 2023

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مُلخص مباراة البَحرين وقطر في كَاس الخَليج 2023، وعلى ملخص كل شوط من أشواط هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فازت البحرين بكأس الخليج لكرة القدم؟

    فازت البحرين ببطولة كأس الخليج لكرة القدم مرة واحدة فقط.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 10/01/2023