من هو معلق مباراة البحرين والكويت في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين والكويت في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين والكويت في كاس الخليج 2023؟ حيث ستنقل العديد من القنوات الرياضية العربية مباراة المنتخب البحريني مع المنتخب الكويتي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي المقامة في مدينة البصرة العراقية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على معلق هذه المباراة، وعلى موعد بداية المباراة.

من هو معلق مباراة البحرين والكويت في كاس الخليج

إن معلق مباراة المنتخب الكويتي مع المنتخب البحريني هو المعلق طارق الملا، حيث ستبدأ هذه المباراة عند تمام الساعة السادسة مساءً من يوم الجمعة 13 يناير عام 2023 م، وستنقل على عدة قنوات رياضية، أبرزها قناة كويت سبورت الرياضية الكويتية.[1]

المعلق طارق الملا

المعلق طارق الملا هو معلق رياضي يحمل الجنسية الكويتية، يعمل لدى قنوات الكويت الرياضية، وقد علّق على عدة مباريات في بطولة كأس الخليج الحالية، كمباراة الكويت وقطر، ومباراة عمان واليمن، ومباراة البحرين وقطر، والجدير بالذكر أن الملا يتولى التعليق على العديد من البطولات المحلية والقارية، كدوري أبطال آسيا، والدوري الكويتي، وكأس الاتحاد الكويتي، وغيرها.

المعلق طارق الملا

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو معلق مباراة البحرين والكويت في كاس الخليج 2023، كما تعرفنا على موعد بداية مباراة المنتخب الكويتي ضد المنتخب البحريني.

أسئلة شائعة

  • متى موعد مباراة البحرين والكويت في كأس الخليج العربي 2023؟

    إن موعد مباراة البحرين والكويت في كأس الخليج سيكون يوم الجمعة 13 يناير 2023 عند تمام الساعة 6:00 مساءً.

المراجع

  1. ^twitter.com , كويت سبورت , 13/01/2023