مسلسل سوء المناخ الكويتي بطولة من

مسلسل سوء المناخ الكويتي بطولة من

مسلسل سوء المناخ الكويتي بطولة من الذي حاز على نسب مشاهدات عالية، منذ بدء عرض أولى حلقاته، والذي لاقى رواجًا واسعًا بين عشاق الفن في الخليج العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي بُطولة مَن.

مسلسل سوء المناخ الكويتي بطولة من

إن مُسلسل سُوء المَناخ هو مسلسل درامي كويتي، بدأ عرضه في شهر سبتمبر من عام 2023 م، من إخراج وتأليف رمضان خسروه، أنا عن أبطال مُسلسل سُوء المَناخ فهم:

زهرة عرفات

إن زهرة عرفات هي ممثلة بحرينية، من مواليد اليوم الثامن من شهر نوفمبر في عام 1969 م، تبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عامًا، وهي من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ بشخصية رقية.

ابطال مسلسل سوء المناخ

عبدالله البلوشي

إن عبدالله البلوشي هو ممثل كويتي، من مواليد اليوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر في عام 1993 م، ويبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ بشخصية حسن.

من هو خليفة في ملح وسمرة

تركي اليوسف

إن تركي اليوسف هو ممثل سعودي، من مواليد اليوم العاشر من شهر مارس في عام 1973 م، ويبلغ من العمر خمسين عامًا، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ بشخصية أبو ياسر.

ابطال مسلسل سوء المناخ

جمال الردهان

إن جمال الردهان هو ممثل كويتي، من مواليد اليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر في عام 1961 م، ويبلغ من العمر واحد وستين عامًا، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ بشخصية أحد الدلالين في سوق المناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

أحلام حسن

إن أحلام حسن هي ممثلة كويتية، من مواليد اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو في عام 1972 م، وتبلغ من العمر واحد وخمسين عامًا، وهي من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

عبد الناصر الزاير 

إن عبد الناصر الزاير هو ممثل سعودي مقيم في دولة الكويت، من مواليد اليوم الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر في عام 1959 م، ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ، بشخصية أبو غايب.

ابطال مسلسل سوء المناخ

اقرأ أيضًا: عدد حلقات مسلسل سوء المناخ

قصة مسلسل سوء المناخ الكويتي

إن قصة مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي تدور حول الرغبة الشديدة لدى الناس في مطلع الثمانينات للاشتراك في سوق المناخ من أجل الثراء السريع، ولكنهم نسوا سوء المناخ، ومنهم البطل حسن الذي يعاني من بعض العيوب الخلقية، الأمر الذي يعرضه للتنمر، ورفض أهل عشيقته الزواج من ابنتهم، لذلك يقرر الالتحاق بسوق المناخ ليتمرد على حياته.

موعد عرض مسلسل سوء المناخ الكويتي على شاهد

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل سوء المناخ

رابط مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل سوء المناخ

يمكن مشاهدة مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي مباشرةً “من هنا“، إذ يتألف مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي من إحدى عشرة حلقة، ومدة كل حلقة حوالي تسع وثلاثين دقيقة، والجدير بالذكر هنا أن حلقات هذا العمل لم تنزل كاملةً بعد، وموعد الحلقة الأخيرة منه تكون في اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر في عام 2023 م.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح مُسلسل سُوء المَناخ الكُويتي بطولة من، بالإضافة إلى معرفة قصة هذا العمل الدرامي، وإرفاق رابط مشاهدة حلقاته.

أسئلة شائعة

  • مسلسل سوء المناخ كم حلقة؟

    إن مسلسل سوء المناخ عبارة عن إحدى عشر حلقة.

  • من هو مخرج مسلسل سوء المناخ؟

    إن مخرج مسلسل سوء المناخ هو رمضان خسروه. 

  • كم مدة حلقة مسلسل سوء المناخ؟

    تتراوح مدة حلقة مسلسل سوء المناخ بين ثمانية وثلاثين حتى أربعين دقيقة.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , سوء المناخ , 21/09/2023