مسلسل ذهبت مع الماء بطولة من

مسلسل ذهبت مع الماء بطولة من

مسلسل ذهبت مع الماء بطولة من، المسلسل الكويتي الذي حاز على إعجابٍ جماهيريٍ كبير مع عرض الحلقات الأولى منه خاصة أنه يتحدث عن قضايا اجتماعية مهمة في الوطن العربي، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت باستطلاع معلوماتٍ عن هذا المسلسل للوصول إلى أسماء الأبطال كما يفصل في معلومات كل بطلٍ منهم على حدا للإجابة عن بدايته وعمره.

مسلسل ذهبت مع الماء بطولة من

يعتبر مسلسل ذهبت مع الماء من المسلسلات التي تعالج القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة، وقد شارك في هذا العمل ثلة من الممثلين الشباب، وفيما يلي معلومات مقتضبة عن أبطال مسلسل ذهبت مع الماء:

روان بن حسين

إن روان بن حسين هي صانعة محتوى لها تجارب حديثة في التمثيل تحمل الجنسية الكويتية، ولدت روان في الكويت، وقد اشتهرت بشكلٍ كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعاقد شركات تجميلٍ كبرى معها، خاضت أول تجربةٍ لها في مسلسل ذهبت مع الماء بدور عالية، وحصلت على استحسان الجمهور.

روان بن حسين

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل ذهبت مع الماء وطاقم العمل

نور الشيخ

نور الشيخ هي ممثلة وإعلامية بحرينية الأصل والمنشأ، وتبلغ من العمر حوالي ستة وثلاثين عاماً، ترعرعت نور الشيخ في بيئة فنية، وقد كانت انطلاقتها الفنية متأخرة حيث قدمت أول أعمالها عام 2018 ميلادياً، تمتلك نور الشيخ جمهوراً كبيراً؛ نظراً لعملها في قطاعات مختلفة، وقد نالت على استحسان الجمهور في أدوارها الأخيرة.

نور الشيخ

رهف العنزي

رهف العنزي هي مغنية وممثلة تحمل الجنسية الكويتية، بدأت حياتها الفنية في عمرٍ مبكر، فقد قدمت أول أعماله بعمر العشرة أعوام، توالت أدوار العنزي، وتنوعت بين المراهقة وأدوار الطفولة، وهي تبلغ من العمر في الوقت الحالي ثمانية عشر عاماً.

رهف العنزي

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل ذهبت مع الماء

حمد العماني

حمد العماني هو ممثل كويتي الجنسية، ويبلغ سنه ثمانية وثلاثين عاماً، ولد العماني في الكويت، وقد توجه بداية حياته إلى لعب كرة القدم، وكانت بداياته الفنية محض مصادفة في عام 2005م، وقد صار وجهاً مألوفاً في السلك الفني الكويتي، ولا يزال يقدم أعمالاً درامية ومسرحية حتى الآن.

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل ذهبت مع الماء

فيصل العميري

إن فيصل العميري هو ممثل كويتي الجنسية يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاماً، بدأ العميري حياته الفنية من خلال المسرح حيث قدمت أول أعماله أعقاب التسعينات، وقد شارك في عددٍ كبير من المسلسلات الدرامية والأعمال المسرحية أهمها بطولة مسلسل “عنترة”، كما له بعض المحاولات الإخراجية.

فيصل العميري

إلى هنا، نصل لختام مقال مسلسل ذهبت مع الماء بطولة من، الذي تولى عرض معلوماتٍ عن أبطال مسلسل ذهبت مع الماء وتفاصيل عن أحدث أعمالهم، بالإضافة إلى أعمارهم الحقيقية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل ذهبت مع الماء؟

    عدد حلقات مسلسل ذهبت مع الماء ست حلقات.

  • ما تاريخ عرض مسلسل ذهبت مع الماء؟

    عرضت الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء بتاريخ الواحد والعشرين من شهر أغسطس عام 2022 ميلادياً

  • ما هو تصنيف عمل مسلسل ذهبت مع الماء؟

    مسلسل ذهبت مع الماء هو مسلس درامي اجتماعي يحاكي قصص حقوق النساء.

المراجع

  1. ^elcinema.com , ذهبت مع الماء , 15/07/2023