أسماء مذيعات صباح الخير يا كويت

أسماء مذيعات صباح الخير يا كويت

أسماء مذيعات صباح الخير يا كويت، البرنامج التلفزيوني الذي يعرض على قناة الكويت، ويقوم على مناقشة قضايا مجتمعية مع شخصياتٍ كويتية مختلفة الاتجاه، من هذا المنطلق يقوم موقع ويكي الكويت بعرض معلوماتٍ عن المذيعات المقدمات لبرنامج صباح الخير يا كويت للوصول إلى بياناتهن وأهم محطات حياتهنّ.

برنامج صباح الخير يا كويت

إن برنامج صباح الخير يا كويت هو برنامج تلفزيوني منوع يقدم عدداً من القضايا تخص المجتمع الخليجي بشكلٍ عام والكويتي بشكلٍ خاص، بدأ عرض هذا البرنامج في بداية الثمانينات حيث كان يستضيف شخصياتٍ كويتية في ساعات الصباح لمناقشتها في موضوعاتٍ مجتمعية مختلفة.

أسماء مذيعات صباح الخير ياكويت

يضم برنامج صباح الخير يا كويت ثلة من المذيعات اللاتي يتمتعن بكفاءة إعلامية كبيرة، خاصّة أنهن من كادر تلفزيون الكويت، وفيما يلي أسماء مذيعات برنامج صباح ومعلوماتهنّ:

غادة السراج

إنّ غادة السراج هي إعلامية كويتية الأصل والمنشأ، ولدت في العاصمة الكويت، وقد بدأت حياتها المهنية في تلفزيون الكويت، فقدمت عدداً من البرامج أهمها مساء الخير يا كويت، وصباح الخير يا كويت، تبلغ غادة السراج من العمر تسعة وأربعين عاماً.

غادة السراج

أسماء سيف

إن أسماء سيف هي مذيعة عمانية الجنسية، ولكنها تقيم في دولة الكويت، بدأت أسماء سيف عملها الإعلامي في قناة وطن، وقدمت عدداً من البرامج، بعد انتقالها لدولة الكويت عملت في وزارة الإعلام الكويتية خاصّة في قناة الكويت، الجدير بالذكر أن أسماء تبلغ من العمر 39 عاماً.

أسماء سيف

شيماء المسباح

شيماء المسباح هي مقدمة برامج ومذيعة كويتية الأصل، تنتمي شيماء المسباح إلى عائلةٍ فنية فخالها المطرب، درست شيماء المسباح القانون في جامعة العين بالإمارات العربية المتحدة، كما أنها حاصلة على شهادة في الإذاعة والتلفزيون في جامعة الإسكندرية، قدمت شيماء عدداً من البرامج، وقد اعتزلت سابقاً العمل الإذاعي لتعود إليه من خلال برنامج صباح الخير يا كويت.

شيماء المسباح

دانة البحر

إن دانة البحر هي مذيعة ومقدمة برامج كويتية الجنسية، تعتبر دانة البحر المذيعة الأصغر ضمن طاقم تلفزيون الكويت حيث عملت في البداية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ثم في وزارة الإعلام الكويتية، انضمت إلى فريق برنامج صباح الخير يا كويت عام 2022.[1]

دانة البحر

إلى هنا، نصل لختام مقال أسماء مذيعـات صباح الخير يا كويت، حيث تناول معلوماتٍ مفصلة عن مذيعَات برنامج صباح الخير يا كويت وصولاً إلى مقتطفات من مسيرتهنّ الإعلامية.

أسئلة شائعة

  • من هم مذيعين برنامج صباح الخير يا كويت؟

    يقدم عدداً من المذيعين هذا البرنامج وهم هاشم أسد، ونواف النومس، وجاسم العبو وعبدالرحمن الجاسر.

  • من هو مخرج برنامج صباح الخير يا كويت؟

    مخرج برنامج صباح الخير يا كويت هو محمد بولند، وجابر الحربي.

  • من هو مؤلف برنامج صباح الخير يا كويت

    مؤلف برنامج صباح الخير يا كويت هو نايف النعمة.

المراجع

  1. ^instagram.com , برنامج "صباح الخير ياكويت" , 25/02/2023