متى تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023

متى تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023

متى تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023؟ حيث يتم تعديل اوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان بشكل يتناسب مع أوقات الصيام وموعد الإفطار على أن يتم العمل وفق الأوقات السابقة بعد نهاية الشهر الفضيل، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على موعد بدء العمل في ونترلاند خلال شهر رمضان.

متى تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023

تَفتح ونترلَاند الكويت أبوابها. أما الزوار في رمضان الساعة 8 مساءً طيلة أيام الأسبوع حيث يمكن دخول وخروج حملة التذاكر لأكثر من مرة خلال أوقات العمل، أما بالنسبة لحملة تذاكر العروض الموسيقية، فيسمح لهم بالدخول قبل ساعة واحدة من فَتح باب مسرح العجائب.[1]

"متى

اقرأ أيضًا: توقيت عمل ملاهي ونترلاند في الكويت 

كم ساعة تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023

تفتح ونترلاند الكويت في رمضان لمدة 6 ساعات يوميًا، وذلك من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحًا بعد أن كانت أوقات العمل تستمر لمدة 7 ساعات من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء ولمدة 11 ساعة أيام الخميس والجمعة والسبت، ويذكر أن مواعيد الفعاليات يتم تحديدها تباعًا قبل مواعيد بدئها.

اقرأ أيضًا: أين موقع ونتر وندرلاند الكويت

متى تغلق ونترلاند الكويت في رمضان 2023

تغلق ونترلاند الكويت في رمضان الساعة 2 صباحًا طيلة أيام الأسبوع بعد أن كانت أوقات العمل تستمر سابقًا حتى الساعة 12 ليلًا فقط، وذلك من أجل السماح للزوار بالاستمتاع لأطول فترة ممكنة بالعروض الموسيقية وعروض الإضاءة الاستعراضية، وجميع الألعاب الترفيهية.

ختامًا تم التعرف على متى تَفتح ونترلاند الكويت في رمضان 2023 ومتى تغلق خلال شهر رمضان كما تم التعرف على عدد ساعات العمل التي تم تقليصها خلال الشهر الفضيل.

أسئلة شائعة

  • أين تقام فعاليات ونترلاند الكويت في رمضان؟

    تقام فعاليات ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان في حديقة الشعب الترفيهية.

  • ما هي الأعمار التي يسمح لها بدخول ونترلاند الكويت؟

    يسمح بدخول ونترلاند الكويت لجميع الأعمار من صغار وكبار.

  • كيف يمكن شراء تذاكر ونترلاند الكويت؟

    يمكن شراء تذاكر ونترلاند الكويت عبر موقعها الإلكتروني.

المراجع

  1. ^instagram.com , winterland_kw , 18/03/2023