متى تسكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023

متى تسكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023

متى تسكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023 ؟ حيث يرغب الصائمون بتمضية أطول وقت في الترفيه قبل موعد السحور، لذلك عملت إدارة ونترلاند الكويت على تمديد فترات العمل ليلًا طيلة أيام الأسبوع، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت في السطو القادمة الساعة كم تغلق ونترلاند في الكويت 2023 خلال الشهر الفضيل.

متى تسكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023

ينتهي عمل ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان الساعة 2 صباحًا طيلة أيام الأسبوع، في حين كانت تغلق ونترلاند الكويت سابقًا الساعة 12 ليلًا، علمًا أن بعض الفعاليات كالعروض الموسيقية وعروض الإضاءة الاستعراضية وغيرها قد تنتهي قبل هذا الموعد، وذلك بحسب مدة كل عرض، والتي يمكن معرفتها من خلال زيارة صفحة ونترلاند الكويت على إنستقرام “من هنا“.[1]

"متى

اقرأ أيضًا: هل دخول ونتر وندرلاند الكويت مجاني 

متى تسكر ونترلاند الكويت بعد رمضان 2023

تغلق ونترلاند الكويت أبوابها بعد رمضان الساعة 12 ليلًا طيلة أيام الأسبوع، في حين تفتح ونترلاند الكويت أبوابها بعد رمضان الساعة 5 عصرًا من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء، والساعة 1 ظهرًا في آخر الأسبوع أيام الخميس والجمعة والسبت، وبذلك ستزيد أوقات العمل لتصل على 7 ساعات في الأيام العادية و11 ساعة في أيام نهاية الأسبوع.

ختامًا نكون قد تعرفنا متى تسكر ونترلَاند الكويت في رمضان 2023، وتم مقارنتها مع أوقات الإغلاق التي سيعمل بها بعد نهاية الشهر الفضيل.

أسئلة شائعة

  • أي ساعة تفتح ونترلاند الكويت في رمضان؟

    تفتح ونترلاند الكويت في رمضان الساعة 8 مساءً.

  • كم ساعة تفتح ونترلاند الكويت في رمضان؟

    تفتح ونترلاند الكويت في رمضان 6 ساعات.

  • ما هي أيام عمل ونترلاند الكويت في رمضان؟

    تعمل ونترلاند الكويت في رمضان طيلة أيام الأسبوع.

المراجع

  1. ^instagram.com , winterland_kw , 18/03/2023