ماذا قال حامد بويابس عن وزير الداخلية السعودية

ماذا قال حامد بويابس عن وزير الداخلية السعودية

ماذا قال حامد بويابس عن وزير الداخلية السعودية، حيث تم تداول اسم حامد بويابس بشكل كبير في الساعات الأخيرة من مساء أمس السبت الخامس عشر من يوليو 2023 م، وذلك بعد تغريداته المسيئة لأحد أهم الشخصيات السياسية في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على ما هي تغريدة حامد بويابس المسيئة للسعودية، بالإضافة لعرض أبرز المعلومات حول هذه القضية.

ماذا قال حامد بويابس عن وزير الداخلية السعودية

شارك الناشط الاجتماعي الكويتي حامد بويابس تغريدة على منصة تويتر يسيء فيها للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية السعودية، حيث قال:[1]

“المدعو “عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود”. وزير الداخلية السعودي أنت بالنسبة نكرة، ولا أتشرف بمعرفتك! الذي أعرفهُ يقيناً أن مرتزقة من موظفي جمارك وطنك يُتاجرون بقوت شعب الكويت عبر تهريب رخيص! تفضل.. شاهد معي كيف يتم السماح لتهريب كل هذا القُبح الرخيص لنعم الكويت عليكم!”

https://twitter.com/HBuyabes/status/1680146684662120450?s=20

تفاصيل القبض على حامد بويابس بعد تغريدته المسيئة للسعودية

نشرت وزارة الداخلية في دولة الكويت بيانًا رسميًا تدين فيه تصرف الناشط الاجتماعي الكويتي حامد بويابس، كما أكدت أنه تم إحالة القضية للجهات الأمنية المختصة، والتي بدورها ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة، ولكن حتى الآن لا يوجد معلومات مؤكدة حول القبض على الناشط حامد بويابس، كما أكدت الوزارة على ضرورة عدم تداول أو حتى نشر أي خبر يتعلق بسياسة الدول الأخرى.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ماذا قال حَامد بُويابس عن وَزير الدَاخلية السَعودية، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي تغريدة الناشط الاجتماعي الكويتي حَامد بُويابس عن وزير الداخلية السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية حامد بويابس؟

    يحمل حامد بويابس الجنسية الكويتية.

  • هل تم القبض على الناشط حامد بويابس؟

    حتى الآن لا يوجد أي معلومات رسمية حول إلقاء القبض على الناشط حامد بويابس.

  • ما هي ديانة حامد بويابس؟

    يعتنق الناشط السياسي حامد بويابس الديانة الإسلامية.

المراجع

  1. ^twitter.com , حامد تركي بويابس , 17/08/2023