كم عمر مريم الخرافي

كم عمر مريم الخرافي

كم عمر مريم الخرافي التي ينتشر اسمها بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعتبر من الشخصيات المعروفة على مستوى الخليج العربي في عالم الجمال والموضة، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر مَريم الخُرافي.

كم عمر مريم الخرافي

إن عمر مَريم الخُرافي حاليًا هو ثلاثون عاماً، وتعتبر مَريم الخُرافي ناشطة في حقوق الإنسان والحيوان، وعضو في الكثير من جمعيات حماية الحيوان، ومشاركة في ندوات الرفق بالحيوان، كما أنها محامية فهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في الحقوق والقانون من إحدى جامعات لندن، وتحظى مَريم الخُرافي بشهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في منصة الانستقرام، والتي يفوق عدد متابعيها السبعمائة ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي.

كم عمر مريم الخرافي

اقرأ أيضًا: كم عمر الفنانة الكويتية رهف محمد

مريم الخرافي مواليد كم 

إن مَريم الخُرافي من مواليد دولة الكويت في اليوم الثالث من شهر يوليو من عام 1993 م، وحاملة للجنسية الكويتية، ويرجع أصل مَريم الخُرافي إلى عائلة الخرافي المعروفة في دولة الكويت، والتي يرجع نسبها إلى الوهبة من بني زيد من بني تميم، وتعتبر مَريم الخُرافي أحد الوجوه الإعلامية للكثير من مستحضرات التجميل، وماركات الملابس.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم عُمر مَريم الخُرافي، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليدها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • هل مريم الخرافي متزوجة؟

    كلا، إن مريم الخرافي انفصلت عن زوجها جابر الرشيد في عام 2016 م.

  • مريم الخرافي من وين؟

    إن مريم الخرافي من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية مريم الخرافي؟

    إن مريم الخرافي كويتية الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , m_alkharafi , 21/06/2023