كم عمر محمد سالم العبدالجادر

كم عمر محمد سالم العبدالجادر

كم عمر محمد سالم العبدالجادر، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت والخليج العربي، وذلك بعد الإعلان عن وفاته يوم أمس السبت الرابع من شهر نوفمبر 2023 م، ليشكل هذا الخبر صدمة كبيرة في المجتمع الكويتي الذي عرفه وأحبه لسنوات طويلة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على كم عُمر مُحمد سَالم العَبدالجَادر.

كم عمر محمد سالم

يبلغ عمر المزارع مُحمد سَالم العبدالجادر حوالي 75 عامًا، حيث إنه من مواليد عام 1984 م في دولة الكويت، كما يعتبر العبدالجادر واحد من أشهر الشخصيات التي تعمل في مجال الزراعة على مستوى منطقة الخليج العربي، بالإضافة إلى أنه مؤسس مزرعة محمد سالم الشهيرة، والتي حققت شهرة واسعة على مستوى العالم في مجال إنتاج الورد.[1]

كم عمر محمد سالم العبدالجادر

سبب وفاة محمد سالم العبدالجادر

لا يوجد أي معلومات رسمية حول سبب وفاة المزارع الكويتي محمد سالم العبدالجادر، والذي توفي يوم الجمعة الثالث من شهر نوفمبر 2023 م والموافق للتاسع عشر من شهر ربيع الآخر 1445 هجري. ومن الجدير بالذكر، فإن مراسم العزاء للرجال والنساء تمت في منطقة الروضة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كَم عمر مُحمد سَالم العَبدالجادر، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول عمر المزارع الكويتي الشهير محمد سالم العبدالجادر، بالإضافة لعرض أبرز المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمد سالم العبدالجادر , 05/11/2023