كم عمر بيبي عذبي الفهد الصباح

كم عمر بيبي عذبي الفهد الصباح

كم عمر بيبي عذبي الفهد الصباح التي تعتبر أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الكويت، والتي تحمل الجنسية الكويتية، اشتهرت بالحب الشديد التي تكنه لوالدها الشيخ عذبي الفهد الأحمد الصباح، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر بِيبي عَذبي الفَهد الصَباح.

كم عمر بيبي عذبي الفهد الصباح

إن بيبي عذبي الفهد الصباح هو ثلاثون عامًا، فهي من مواليد مدينة الكويت في اليوم الخامس عشر من شهر ديسمبر من عام 1993 م، وهي زوجة حمود سلمان الصباح ابن وزير الإعلام السابق، ووزير الشباب السابق، والذي يشغل الآن منصب رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

كم عمر بيبي عذبي الفهد

اقرأ أيضًا: كَم عُمر محمد الخالد الحمد الصباح

بيبي عذبي الفهد الصباح مواليد كم 

إن بِيبي عَذبي الفَهد الصَباح من مواليد مدينة الكويت في اليوم الخامس عشر من شهر ديسمبر من عام 1993 م، وهي ابنة الشَّيخ عَذبي فَهد الأحمد الصباح الذي كان ضابطََا في قوات المغاوير في الجيش الكويتي، ثم سُجن بسبب كونه أحد أعضاء قروب الفنطاس، ثم شُمل بمرسوم العفو الأميري الذي صدر بتاريخ اليوم السابع من شهر يناير في عام 2023 م، ووالدتها هي ابنة براك البابطين، ولديها أربعة أشقاء.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح كم عمر بيبي عذبي الفهد الصباح، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليدها، ومعرفة أبرز المعلومات عنها أيضًا.

أسئلة شائعة

  • من هو زوج بيبي عذبي الفهد الصباح؟

    إن زوج بيبي عذبي الفهد هو حمود سلمان الصباح.

  • ما هي جنسية بيبي عذبي الفهد؟

    إن بيبي عذبي الفهد كويتية الجنسية.

  • ما هي ديانة بيبي عذبي الفهد الصباح؟

    إن بيبي عذبي الفهد تعتنق الإسلام

المراجع

  1. ^twitter.com , بيبي عذبي الفهد , 05/04/2023