كم عمر بنات الهام الفضاله

كم عمر بنات الهام الفضاله

كم عمر بنات الهام الفضاله، بعد أن صدمت فضالة الجمهور بعر ابنتها الكبرى الذي يقترب من عمرها كثيراً، وكانت إلهام قد فتحت مجالاً للحديث عن حياتها الخاصة أمام الجمهور في عددٍ من البرامج الإذاعية، أو من خلال حسابها الرسمي على موقع سناب شات لتجيب على المزيد من الأسئلة التي تجول في عقل الجمهور مع فرق العمر الكبير بين أكبر بناتها والأوسط بينهنّ، ويعلم جمهور الهام الفضالة أنها رزقت بثلاث فتيات يظهرن معها على حساباتها الرسمية، لذلك يجيب موقع ويكي الكويت على السؤال حول أعمار بنات إلهام الفضالة.

كم عمر بنات الهام الفضاله

للفنانة الكويتية إلهام الفضالة ثلاث بنات، قد أنجبتهنّ نتيجة زواجها الأول والثاني، وكانت ابنة الفضالة الكبرى قد ظهرت لأول مرةٍ شابةً في مقتبل العمر حيث شاركت إلهام فرحتها بحفيدتها الأولى التي سميت تيمناً بها مع أجواءٍ من السعادة، ثم ظهرت بجانب طفلتيها اللتين أضحتا شابتين في مرحلة المراهقة. أما عن عمر بنات إلهام الفضالة:[1]

  • منى العتيبي: وعمرها يقارب 32 عاماً حيث ولدت في فترة الغزو العراقي على الكويت.
  • فجر التميمي: وتبلغ من العمر حوالي 17 عاماً إذ إنها من مواليد عام 2005م.
  • النور التميمي: وعمرها يتراوح بين الـ12 والـ 13 عاماً، وتظهر مع والدها ووالدتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي من مواليد عام 2009م.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وهكذا، وبعد ذكر تفاصيل عن أسماء وأعمار بنات الفنانة إلهام الفضالة نكون قد وصلنا لنهاية المقال حول كم عمر بنات الهام الفضاله، حيث كشفت السطور السابقة عن إجابة هذا السؤال وأسئلةٍ أخرى تخص بنات إلهام الفضالة.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , الهام الفضالة , 18/05/2023