كم عمر الوزيره رنا الفارس

كم عمر الوزيره رنا الفارس

كم عمر الوزيره رنا الفارس، الشخصية السياسية التي تعتبر من أهم السيدات اللاتي عملن في الغمار الحكومي حيث أدارت وزارة الأشغال وشؤون الاتصالات تكنولوجيا المعلومات بحكمةٍ كبيرة، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت باستطلاع معلوماتٍ عن هذه الوزيرة للتعرف على عمرها الحقيقي، بالإضافة إلى تاريخ مولدها وأهم إنجازاتها السياسية في الكويت.

كم عمر الوزيره رنا الفارس

يبلغ عمر رنا عبدالله الفارس حوالي خمسين عاماً، حيث إن هذه المهندسة من مواليد بداية سبعينات القرن الماضي، ولدت الفارس في الكويت، وترعرعت فيها، غير أنها سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال دراستها العليا في جامعة جنوب كاليفورنيا، ثم عادت إلى الكويت، عملت رنا الفارس في الاتجاه الأكاديمي، وقد شغلت أول منصب سياسي عام 2014م في جهاز متابعة الأداء الحكومي.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

الوزيره رنا الفارس مواليد كم

إن الوزيرة رنا الفارس مولودة في الثامن من شهر يونيو، من العام 1973 ميلادياً في مسقط رأسها بالعاصمة الكويتية الكويت، وتعتبر رنا الفارس من السيدات اللاتي عملن في السلك السياسي برتبة وزير، وقد عرفت في الكويت تبعاً لإنجازاتها الكبيرة أثناء توليها منصب وزير الأشغال ووزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

الوزيره رنا الفارس مواليد كم

إلى هنا، نصل لختام مقال كم عمر الوزيره رنا الفارس، الذي تولى عرض معلوماتٍ عن هذه الشخصية منها عمرها الحقيقي بالإضافة لتاريخ مولدها وتتبع أهم إنجازاتها في العمل السياسي.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل الوزيرة رنا الفارس؟

    تعود أصول الوزيرة رنا الفارس إلى دولة الكويت إذ أنها تحمل الجنسية الكويتية.

  • من هو والد رنا الفارس؟

    والد رنا الفارس هو السيد عبدالله عبد الرحمن عبدالله الفارس.

  • ما هو حزب رنا الفارس؟

    تنتمي الوزيرة رنا الفارس إلى الحزب المستقل في الحكومة الكويتية.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , رنا الفارس , 24/06/2023