كم عدد حلقات مسلسل الناموس

كم عدد حلقات مسلسل الناموس

كم عدد حلقات مسلسل الناموس الذي نال استحسان الجمهور أثناء عرض حلقاته المليئة بالأحداث المشوقة والحماسية والغامضة أيضًا، حيث لاقى رواجًا كبيرًا في أنحاء الخليج العربي، ويعتبر من أبرز المسلسلات الدرامية الكويتية، ولا سيمّا أن طاقم عمله من ألمع نجوم الفن الكويتي والعربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عَدد حَلقات مُسلسل النَّاموس.

كم عدد حلقات مسلسل الناموس

إن عَدد حَلقات مسَلسل النامُوس هو ثلاثون حلقة، وتبدأ الأحداث المثيرة منذ الحلقات الأولى، وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي تشويقي وجريمة، وتراثي تراجيدي أيضًا فهو إذ تعود أحداث المسلسل إلى سبعينات القرن الماضي، حيث يختفي رب الأسرة رجل الأعمال الناجح والذي يدعى راشد في ظروف غامضة، الأمر الذي يستدعي تحقيق الشرطة في ملابسات هذا الاختفاء، بما فيه من خبث ومكائد بين العائلة.

عدد حلقات مسلسل الناموس

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل الناموس

كم مدة حلقة مسلسل الناموس

تتراوح مدة كل حَلقة من مسَلسل النامُوس بين أربعين حتى خمسة وأربعين دقيقة، وهو عبارة عن موسم واحد فقط، ولم يصور موسم ثاني منه، وهو مسلسل من إخراج  جاسم المهنا، وتأليف محمد أنور محمد، ويشارك في هذا العمل الدرامي نخبة من نجوم الفن القديرين، مثل الممثل جاسم النبهان، والممثل محمد المنصور، والممثلة هيفاء عادل، وبطولة ممثلين شبان مشاهير مثل فيصل العميري، وعبير أحمد، وخالد الامين، وغيرهم الكثير.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم عدد حَلقات مُسلسل النَاموس ، بالإضافة إلى الاطلاع على بعض معلومات هذا العمل الدرامي الكويتي، ومعرفة كم مدة حلقاته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • من هو مخرج مسلسل الناموس؟

    إن مخرج مسلسل الناموس هو جاسم المهنا.

  • كم موسم مسلسل الناموس؟

    إن مسلسل الناموس هو موسم واحد فقط، ولم يصور موسم ثانٍ منه.

  • من هم ابطال مسلسل الناموس؟

    يشارك في بطولة مسلسل الناموس كلٍ من جاسم النبهان، وهيفاء عادل، ومحمد المنصور، وعبير أحمد، وفيصل العميري، وبثينة الرئيسي، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل الناموس , 02/02/2023