كم ساعة من لندن إلى الكويت

كم ساعة من لندن إلى الكويت

يعتمد تحديد كم ساعة من لندن إلى الكويت على العديد من العوامل لذلك لا يمكن تحديد الوقت بدقة، فهو يختلف حسب الرحلات هل هي مباشرة أم تتضمَّن محطَّات توقف، كما يعتمد على نقطة الانطلاق والوجهة، ومن خلال موقع ويكي الكويت يمكن معرفة كم ساعه من الكويت إلى لندن.

كم ساعة من لندن إلى الكويت

تستغرق الرحلة الجويَّة من لندن إلى الكويت 6 ساعات و35 دقيقة وهي المدَّة التقريبية بالنسبة للرحلات الجوية المباشرة من غير توقف، بينما تستغرق الرحلات الجويَّة التي تتضمَّن محطات توقف من لندن إلى الكويت وقتًا أطول من هذه المدَّة حيث تصل مدة الرحلات غير المباشرة إلى أكثر من 8 ساعات:[1]

  • تتراوح مدَّة الرحلة الجويَّة من مطار لندن سيتي إلى مدينة الكويت التي تضم محطات توقف من 8 ساعات إلى 11 ساعة حسب رحلة الخطوط الجويَّة.
  • فيما تتراوح مدَّة الرحلة الجويَّة من مطار لندن غاتويك إلى الكويت التي تتضمَّن محطات توقُّف من 8 ساعات إلى 12 ساعة حسب رحلة الخطوط الجويَّة.
  • وتستغرق مدَّة الرحلة الجويَّة من مطار لندن لوتن إلى الكويت التي تتضمَّن محطات توقُّف من 14 ساعة إلى 17 ساعة حسب رحلة الخطوط الجويَّة.

كم المسافة بين لندن والكويت

تبلغ مسافة الطيران بين لندن والكويت 4662 كيلو متر، وتختلف مدَّة الرحلة الجوية لقطع هذه المسافة حسب الرحلة مباشرة أو غير مباشرة كما تتباين مدة الرحلة بين شركات الطيران التي تسافر من لندن إلى الكويت، والتي تعتبر الخطوط التركية من أشهرها، بالإضافة إلى الخطوط الهولندية والخطوط القطرية وطيران الإمارات.

كم المسافة بين لندن والكويت

كم سعر التذكرة من لندن إلى الكويت

تختلف أسعار تذاكر الطيران من لندن إلى الكويت حسب شركة الطيران والدرجة، لكنَّا تبدأ بشكلٍ عام من 45 ديناراً كويتياً على الأقل، إذ يعد هذا السعر من أرخص الرحلات، كما يمكن حجز تذاكر رخيصة خلال أوقات معيَّنة من السنة حيث يعتبر شهر فبراير الشهر الأرخص للسفر من لندن إلى الكويت، ويعد يوم الجمعة أرخص أيام الأسبوع.

بذلك تبيَّن كم ساعة من لندن إلى الكويت بالنسبة للرحلات المباشرة وغير المباشرة لقطع مسافة الطيران بين الكويت ولندن التي تتجاوز الأربعة آلاف كيلو مترًا.

أسئلة شائعة

  • كم ساعة من لندن إلى مدينة الكويت؟

    مدة الرحلة من لندن إلى الكويت دون توقف 6 ساعات و10 دقائق تقريبًا.

  • ما هي أرخص الخطوط الجوية من لندن إلى الكويت؟

    طيران ويز Wizz Air أرخص الخطوط الجوية من لندن إلى الكويت.

  • ما هي أفضل الخطوط الجوية من لندن إلى الكويت؟

    الخطوط التركية افضل الخطوط الجوية من لندن إلى الكويت.

المراجع

  1. ^google.com , من لندن إلى الكويت , 31/01/2023